فيلم ليلة البيبي دول



2008 فيلم ليلة البيبي دول - صيف
Baby Doll Night 2008
اعلان الفيلم


Film Making



فيلم ليلة البيبي دول هو آخر ما كتبه الكاتب الكبير عبدالحي أديب ومن إخراج عادل أديب والفيلم من إنتاج جود نيوز .. الفيلم يقوم ببطولته نور الشريف، محمود عبدالعزيز،وجميل راتب ومحمود حميدة وجمال سليمان، عمرو أديب، ليلى علوي، سلاف فواخرجي، غادة عبد الرازق وروبي وعدد اخر كبير من الممثلين المصريين والعرب يصل لقرابة ال 60 ممثل

يصور الفيلم احدث 24 ساعة تمتزج فيها مصائر شخصياته الرئيسية المرتبطة بقضايا متعددة مثل حرب العراق والصراع العربي الاسرائيلي والولايات المتحدة وايضا الهولوكوست في عرض طويل يستمر ساعتين ونصف الساعة.

فيلم «ليلة البيبي دول» هو الإنتاج الرابع لشركة «غود نيوز فور فيلم أند ميوزيك». ورصدت الشركة لهذا الفيلم موازنة ضخمة تعد الأولى من نوعها في الوطن العربي 44 مليون جنيه، وأجري تصويره في عدد كبير من دول العالم، منها نيويورك وواشنطن وسورية وبراغ والقاهرة. الفيلم سياسي بطبعه يتحدث عن مرشد سياحي يعاني من مشاكل في حياته الزوجية، فيسافر ليجد العلاج، ليعود مع فوج أمريكي، محضرا معه بيبي دول لزوجته حى يقضيا معا ليلة يحلم بها. يتعرض الفوج الأمريكي لخطر إرهابي فيحرم المرشد السياحي من الليلة التي يحلم بها، و يبدأ القسم السياسي بالفلم.

ويقول أصحاب الفيلم منذ الآن إن عدداً من الشركات السينمائية في أوروبا وأميركا قام بتقديم عروض لشراء حق توزيع الفيلم في الخارج، بفضل الدعاية الكبيرة التي تقوم بها الشركة للفيلم في الخارج، خصوصاً بعد أن عرضت قنوات أجزاء وتقارير عن الفيلم أثناء تصوير مشاهد سجن أبو غريب وأثناء تصوير مشاهد الفيلم في أميركا ومنها قنوات «سي أن أن» و «تي في 5» الفرنسية.

باقي طاقم العمل
* مدير التصوير الانجليزي هونج مانلي
* المنتج المنفد دانيال شامبنيون،
* الخدع والجرافيك، شركة دوبليرات من جنوب أفريقيا، وشركة ايكلير الفرنسية
* تسجيل الموسيقى التصويرية في ستديو أب روود في لندن
* تأليف الموسيقى ياسر عبد الرحمن
* المكياج ديدية لافيرج







0 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام


مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام، اسمع الاذاعة مباشرة بالاضافة للاذاعات الاخرى وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nogoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations


ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار