ملخص حلقة وائل الابراشي وعادل معتوق - برنامج الحقيقة


في الجزء الاول من حواره مع عادل معتوق استطاع الاعلامي وائل الابراشي الحصول على كثير من المعلومات والاخبار الجديدة عن ملف قضية مقتل سوزان تميم، وابرز المفاجات هي محاولات انتحار سوزان تميم التي بلغت 3 محاولات نقلت على اثرها للمستشفى وكانت بسبب انفصال عادل معتوق عنها حسب قوله.
بدأ الحوار بدخول وائل الابراشي الى قصر عادل معتوق فوق جبال كان، حيث يسكن في ارقى مناطق كان ويجاوره زين الدين زيدان لاعب كرة القدم وخوليو جلاسيوس المغني الشهير... حيث استقبله عادل معتوق وبجاوره كلابه الخاصة، وانبهر وائل الابراشي بالثراء الفاحش وساله.. لماذا وانتم بهذا الثراء تدخلون انفسكم في مشاكل القضاء والقتل.. ام ان المشاكل هي التي تاتي بالمال؟
رد عادل معتوق انه بعيد عن المشاكل قدر الامكان، وعن سؤاله عن مصدر هذا الثراء قال انه جاء الى فرنسا بعمر الخامسة عشر، واستطاع بناء ثروته وانه لم يولد وفي فمه ملعقة ذهب.

كيف تعرفت على سوزان تميم؟
كانت سزان فائزة في احد البرامج الغنائية وطلب احد الاشخاص من عادل معتوق ان تظهر سوزان في احد حفلات الاوسكار الغنائية بفرنسا، وكان هنا اللقاء الاول ولكن عادل اشار انه كان قد اصيب في حادث تزلج على الجليد وزارته سوزان في المستشفى وظلت معه 11 يوم حكت خلالهما عن قصة حياتها ونشاتها في اسرة مفككة واب لا يرحم، مما اثار تعاطفه ووعدها ان يكون سببا في خلاصها، وقد اوضح عادل معتوق ان علاقته بسوزان كانت علاقة عطف اكثر منها حب وهكذا قررا الزواج.

اجواء الزواج والانتحار !
قال عادل معتوق انه عندما قررا الزواج طلبت منه سوزان عدم لقاء والدها، ولكنه رفض واصر على لقاءه وعندما لاقاه اكتشف انه يريد استغلاله ماديا وتسلسلت الاحداث الى ان قرر معتوق الانفصال وعدم اتمام الزواج وهنا حاولت سوزان الانتحار بابتلاع ادوية، وجاء والد سوزان الى منزل عادل معتوق وترجاه الزواج من ابنته.

الجمع بين زوجين.. او زواج في اشهر العدة
اوثق عادل معتووق كلامه ونفيه لاتهامات حول انه وسوزان قد تزوجا وهي مازالت على ذمة زوجها الاول، حيث اثبت بوثائق الداخلية اللبنانية مواعيد زواجه من سوزان وميعاد طلاقها الذ يفصلهما 5 اشهور وعدة ايام.

الحفلات الخاصة
ومن ابرز ما جاء في الحوار ايضا، استفهام حول حفلات سوزان تميم الخاصة التي وصفها وائل الابراشي بالقوادة، حيث انها مشبوهة ولا احد يعلم ما يجرى فيها حيث ينفق بعض الاثرياء العرب اموالا ضخمة لاقامة حفلات تحييها مطربات شهيرات في فنادق فارهة.
وتبادل الاب والزوج الاتهامات المتبادلة بالتورط في اشراك سوزان في تلك الحفلات، وقد اوضح ان والدها قد وقع عقدا مع ثري عربي لاقامة حفلة خاصة تحييها سوزان في فندق موفينبيك بلبنان وعندما علم عادل غضب منها شديدا وكانت المرة الاولى التي يضربها فيها حيث صفعها عندما سالها الى اين تذهبين - وقد كان علم بذهابها الى الحفل الخاص - فردت انها معزومة على العشاء، وطلب منها والدها لبس سواريه حيث يمكن ان تغني بحفل العشاء وقالت ان مكان الحفل هو الجبل، وهنا ظن عادل انها تكذب وصفعها، ولكن سوزان قالت انها لا تعلم شيئا عن الحفل الخاص بعد ذلك !!








2 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار