الفنانة كنده علوش تفضح رامز قرش البحر فى اغرب تعليق لها الان ... مفاجأة !!



قامت الفنانة كنده علوش بالتعليق على برنامج رامز قرش البحر الذى يقوم بتقديمه النجم رامز جلال حيث يقوم بعمل العديد من المقالب الساخنة فى اصدفاءه وزملاءه الفنانين والفنانات بمصر والعالم العربى الفنانة كنده علوش علقت قائلة انها تم العرض عليها بالمشاركة 

 

 

 

فى عمل حلقة بالبرنامج الا ان كنده علوش لم تقبل هذا العرض حيث انها ترفض نهائيا المشاركة فى تلك النوعية من البرامج يأتى هذا التعليق فى ظل العديد من التكهنات والانتقادات التى نالت برنامج رامز قرش البحر طيلة الفترة الماضية وخاصة مما يدور حول كون العديد من حلقات البرنامج تمت بالاتفاق المسبق مع ضيوف البرنامج وكان من ابرز تلك الحلقات مع الفنانة فيفى عبده والفنان محمد رياض وزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين 


11 تعليق:

غير معرف يقول...

عليك اللعنه

mohamed fathalah يقول...

دول شغلتهم ممثلين
اكيد اكيد بالاتفاق مع اسرة البرنامج
والله قولت كده

غير معرف يقول...

واللهي العظيم برنامج جميل جدان وانا بحب رامز جلال جدان جدان جدان

غير معرف يقول...

وانا نفسي اشوف رامز جلال ده انا بحبو اقوي و ربنا

غير معرف يقول...

فنتاحى

غير معرف يقول...

فنتاحى

غير معرف يقول...

I KNEW IT LIARS!!!!!

غير معرف يقول...

كلامها مش صحيح وبرنامج رامز من افضل البرامج .

غير معرف يقول...

اللهم اني صائم. . . لو انا مش صايم كنت عرفت ارد

غير معرف يقول...

تمثيل مش تثيل هو جامد اصلا

غير معرف يقول...

wallah haram 3alik yaramiz

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار