نجوم مصرية، موقع يجتذب المصريين على الفيس بوك


في يونيو ٢٠٠٨ انطلق الى العالم موقع نجوم مصرية كموقع لمناقشة الاخبار في مصر والعالم، وتناول الميديا من صور وفيديو، منذ بداية الموقع اعتمد على مكافأة الكاتبين والمشاركين فيه حيث ابتدا الموقع بتوزيع ربع العائد الاعلاني بنسبة ٧٠٪ للكاتب و ٣٠٪ لادارة الموقع.
اليوم، موقع نجوم مصرية يمنح الكاتب ٨٠٪ من عائد الاعلانات في مواضيعه، ويعد من اشهر ١٠ مواقع في مصر حسب ترتيب الكسا، وضمن اشهر ١٠٠٠ موقع عالميا لترتيب نفس الموقع، نجوم مصرية يعمل كمنتدى ويوجد به اكثر من ٢٨٦ الف عضو، واكثر من مليون مشاركة.
لدى موقع نجوم مصرية انتشار كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فللموقع عدد من الصفحات على الفيس بوك يبلغ اجمالي عدد معجبيها اكثر من ٣ ونصف مليون معجب، وعلى تويتر عدد اقل كثيرا فيبلغ المتابعون ١٠ الاف متابع، واقلهم عددا في جوجل بلس حيث يبلغ المتابعون على جوجل بلس نحو ٧ آلاف فقط.
موقع نجوم مصرية بالاساس يهتم بالاخبار المصرية واخبار الفن والفنانين، ويجذب الزوار ايضا فيديوهات منتقاه بعنايه من موقع اليوتيوب.
نجوم مصرية من المواقع النادره التي تقدم محتوى عربي وتثريه على الانترنت حيث يمنع فيها بشكل كامل النسخ الكتابي من المواقع الاخرى، كما يعتز الموقع باحترامه لحقوق الملكية الفكرية حيث لا يقوم بنشر اي تحميل لافلام او اغاني او العاب او برامج، وبالرغم من هذا اصبح الموقع من اشهر المواقع في مصر والعالم.
اسم نطاق الموقع للتصفح : 
www.nmisr.com






0 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار