تفاصيل وصور حفل زفاف هيفاء وهبي



تفاصيل وصور حفل زفاف هيفاء وهبي واحمد ابو هشيمة

ملخص احداث الحفل :
- كان الحفل اشبه بليلة من الف ليلة وليلة وتالقت هيفاء وهبي في فستانها المرصع بالالماس من اعلى والذي تكلف 200 الف دولار، وبلغ اجمالي تكاليف حفل الزفاف 9 مليون دولار وبدأ الحفل باغنية " بيلبقلك شك الألماس" من غناء فرقة غنائية لتناسب ظهور هيفاء وهبي بفستانها .
- تم منع المصورين والباباراتزي من الدخول وبيع حق بث الفيديو المسجل لاحد القنوات الفضائية.
- استمر حفل الزفاف حتى بعد فجر اليوم التالى حيث استقلت "هيفاء" مع زوجها سيارة فاخرة انطلقت بهما إلى مطار بيروت الدولي حيث استقلا طائرة خاصة لقضاء أسبوعيى "العسل" فى أوربا يعودان بعدها إلى القاهرة للإقامة فى عش الزوجية الذى قام "أبو هشيمة" بإعداده لها بحى الكوربة فى مصر الجديدة.
- كانت "مادونا" اعتذرت عن عدم حضور حفل الزفاف كما كانت تتمنى "هيفاء" خاصة وأنها قامت بتوجيه الدعوة لها ولم تكن هذه هى الصدمة الوحيدة التى تلقتها "هيفاء" حيث أنها فوجئت أيضا بعدم حضور المغني الأسباني "إنريكي إجلاسيوس" الذى سبق ووعدها ليس بحضور الحفل فحسب ولكن بإهدائها أغنية خاصة باللغة الانجليزية قام بإعدادها خصيصا لهذه المناسبة.
- خفف من غضب وثورة "هيفاء" حضور النجمتين الأمريكتين "أنستازيا" و"كارمن ألكترا" خاصة وأن عروضهما الفنية امتزجت مع غناء "راغب علامة" الذى زف العروسين بأكثر من أغنية كما رقصت "هيفاء" وعريسها على ألحان أغانيه وسط تصفيق كبير من قبل الحضور وبعد أنتهاء الفرق الفنية الاستعراضية من تقديم فقراتها توجهت "هيفاء" وعريسها لتناول العشاء الفاخر الذى قيل أن أكثر من طائرة أحضرته من عدد من عواصم أوربا مثل روما وباريس فى نفس يوم الحفل.



شهد حفل الزفاف انتهاء الخلافات التى تفجرت خلال الأعوام الماضية بين "هيفاء" وشقيقتها "رولا" بعدما وصل الخلاف بينهما إلى ساحات المحاكم وأقسام الشرطة حيث حرصت "هيفاء" على إنهاء كافة الخلافات معها ومع بقية أفراد الأسرة وخاصة والدتها ذات الجذور المصرية قبل إقامة الحفل وبالفعل حضر الجميع لتنتهى الحروب الباردة بينها وبين أسرتها.

60 مليون دولار مهر



لم تشاهد فى الحفل "زينب" ابنة "هيفاء وهبى" من زوجها الأول الذى أكد كثيرا إن "زينب" أصبحت شابة على قدر كبير من الجمال خاصة بعد ارتدائها للحجاب مشيرا إلى حرصها على أداء فروض الصلاة فى مواعيدها, ورغم إشارة أحدى الصحف اللبنانية إلى أن "هيفاء" التقت بابنتها مؤخرا بعد سنوات طويلة من القطيعة وتأكيد الصحيفة إن الابنة خلعت الحجاب إلا أنه لم يتأكد بعد ما ادعته الصحيفة.


رفض القائمون على مكتب "هيفاء" فى بيروت تأكيد أو نفى ما نشرته بعض الصحف العربية حول قيام "أبو هشيمة" بدفع 20 مليون دولار كمهر و40 مليون دولار كمؤخر صداق بينما أكدت المصادر أن "هيفاء" اتفقت مع عريسها على التبرع بفستان الزفاف الأبيض للمؤسسة الخيرية التى تديرها النجمة العالمية "مادونا" ليتم السحب عليه فى مزاد كبير يخصص ريعه لفقراء أفريقيا.

شاهد فيديو عمرو اديب متحدثا عن الحفل كشاهد عيان

تعليق المحرر :
يعني عملية الجواز دي داخله فبتاع 100 مليون دولار بالميت
الصراحة الست هيفاء ست اميرة وكمّل وتستاهل كل خير



188 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام


مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام، اسمع الاذاعة مباشرة بالاضافة للاذاعات الاخرى وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nogoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations


ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار