من هو ابراهيم الابيض الحقيقي؟


حقق فيلم ابراهيم الابيض من بطولة احمد السقا نجاحا كبيرا في السينما، ووصفه البعض انه اكثر الافلام دموية في تاريخ السينما المصرية، لكن من هو ابراهيم الابيض؟ ومن هو صاحب اشهر قصة دموية؟
ابراهيم الابيض قام بارتكاب الكثير من الجرائم الخطيرة والمتنوعة قبل 15 عاماً من الآن وتم إطلاق لقب الأبيض عليه لنجاحه فى كل العمليات التي قام بها ولاعتياده حمل الأسلحة الخطيرة البيضاء وعرف بطريقة معينة في فتح المطواة واغلاقها - الامر الذي اعترف احمد السقا انه اتقن تقليده - وتسبب في متاعب كثيرة لرجال الشرطة وفشلوا فى إلقاء القبض عليه مرات عديدة، وتوفي منذ ثلاثة أعوام بشكل طبيعي وليس مقتولاً كما ظهر في الفيلم انه قتل في مشاجرة بحي الجيزة.

وقضى ابراهيم الابيض اخر سنوات عمره في العبادة والتوبة الى الله، مما اثار استياء اسرته بعد عرض الفيلم وقد قام ورثته بإقامة دعواهم تحت رقم 2921 لسنة 2009 ضد شركة جود نيوز بصفتها منتجة الفيلم و أحمد السقا بصفته بطل العمل وكذلك مخرجه مروان وحيد حامد و فاروق حسني وزير الثقافة بصفته المسئول عن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية التي صرحت بالفيلم ويطالبون في الدعوى بوقف عرض الفيلم جماهيرياً وتعويضهم بمبلغ 5 مليون جنيه نتيجة الأضرار الجسيمة التي لحقت بكل أفراد الأسرة.
إبراهيم لديه شقيق مهندس، وأخت تعمل في مجال الطب بالرغم من أنهم من ساكني العشوائيات، إبراهيم كان بالفعل له سوابق عديدة وسجن عدة مرات وارتبط بقصة حب مع ابنة تاجر مخدرات، ولكنه تزوج من والدتها !!







34 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار