فيلم طير انت


افيش فيلم طير انت
قصة فيلم طير انت :
الفيلم مقتبس من قصة فيلم اجنبي بعنوان "Bedazzled" وهي عن شاب منطوي يحب فتاة ويظهر له جني يحوله لعدة شخصيات لتتناسب مع ذوق الفتاة، وكل مرة من المرات يحدث موقف طريف يؤدي الى الفشل في الوصول لقلب الفتاة في النهاية، ويكتشف ان افضل حل ان يكون على طبيعته وبنفسه، ويؤدي دور الدكتور بهيج وهو الشاب المنطوي : احمد مكي بينما كان البطل في فيلم Bedazzled هو الممثل بريندان فريزر ويؤدي دور الجني في فيلم طير انت الفنان " ماجد الكدواني " بينما كانت الممثلة الجميلة "اليزابيث هارلي" هي الجنية في فيلم Bedazzled.
ويدور الفيلم في اطار كوميدي حيث يكون الدكتور بهيج دكتور بيطري يعالج كلب لفتاة جميلة - دنيا سمير غانم ويحاول الوصول لقلبها بشتى الطرق. الفيلم من تاليف احمد مكي وعمر طاهر واخراج احمد الجندي.

ابطال الفيلم:
احمد مكي - ثان بطولة مطلقة بعد h دبور
دنيا سمير غانم - تالقت في هذا الفيلم
ماجد الكدواني
لطفي لبيب

اعلان فيلم طير انت :


احداث متعلقة بالفيلم :
- قيل ان الفيلم مقتبس بالاضافة الى ان الافيش الاولي ايضا مقتبس
http://farm3.static.flickr.com/2429/3716545766_eb05b11a84.jpg

-الفيلم حقق 5 ملايين جنيه ايرادات في الاسبوع الاول
- عن الاقتباس من فيلم اجنبي قال الفنان احمد مكي ان الاقتباس ليس عيبا طالما هناك اضافة ولمسة شخصية على الفيلم
- يعد هذا الفيلم ثاني اقتباس في افلام موسم صيف 2009 مع فيلم 1000 مبروك لاحمد حلمي
- أكد أحمد مكي أن الرقابة طالبت بحذف جزء من بداية فيلم طير إنت، وأنه ليس متأكداً إن كان الجزء تم حذفه بالفعل أم لا، لأنه لم يشاهد الفيلم بعد !!
الدستور - المشهد المحذوف من الفيلم هو مشهد رجوع بطل الفيلم وهو طفل صغير مع أهله من الكويت إلي مصر بعد عدة سنوات من العمل هناك، وأثناء عودتهم وقبيل دخولهم مصر بدقائق كان الطفل يغني «دخلوها سالمين.. ادخلوها آمنين» لــ «شادية»
وأثناء غنائه وبمجرد وصولهم مصر تنقلب بهم السيارة بعد حادث تصادم ويتوفي الأب والام ولا يبقي سوي الطفل والمروحة التي أحضرها الاب والأم من الكويت. الرقابة من جهتها اعترضت علي غناء الطفل للأغنية قبيل الحادث مباشرة، خصوصا أن الأغنية مستندة إلي الآية القرآنية «ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين»، وبالفعل قامت هيئة الرقابة بحذف الجملة من الفيلم. يذكر أن الفيلم عرض في اليوم نفسه مرتين حيث خصصت الشركة العربية المنتجة للفيلم العرض الأول الذي بدأ في حوالي السابعة للصحفيين والنقاد بينما تم تخصيص العرض الثاني الذي بدأ في العاشرة مساء للبرامج التليفزيونية. فيلم «طير إنت» من تأليف عمر طاهر وإخراج أحمد جندي وإنتاج الشركة العربية.


صور من فيلم طير انت :




http://www.elcinema.com/photo/photolist/1578044/50060081595008136.jpg
http://www.elcinema.com/photo/photolist/6257877/50060081595007606.jpg
http://www.elcinema.com/photo/photolist/4801902/50060081410007828.jpg

صور العرض الخاص :






















14 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار