ابو تريكة يصوم في لقاء رواندا


ابو تريكة - يارب

اعلن النجم الموهوب ولاعب خط وسط النادي الاهلي والمنتخب محمد ابو تريكة نيته صيام يوم السبت القادم وهو اليوم الذي يشهد لقاء هام لمنتخب مصر امام منتخب رواندا في كيجالي.
وقد اكد اللاعب عزمه الصوم برغم اجازة افطار اللاعبين وقت المباراة حسب فتوى اثارت استهجان الكثيرين، وقد استشهد ابوتريكة بمباراة مصر والكونغو في المرحلة السابقة في الكونغو حيث استطاع المنتخب الفوز وقتها وكانت ايضا تلعب في رمضان وقام كافة اللاعبون بالصيام واستطاعوا الفوز.

وفي نفس الاطار لم يعلن اي من باقي اللاعبين نيته الصوم من عدمه يوم المباراة.
كما اكد اللاعب انه لا بديل عن الفوز في تلك المباراة وانتزاع النقاط الثلاث في كيجالي خاصة ان فرص صعود المنتخب الرواندي شبه مستحيلة وانه يلعب تقريبا تحصيل حاصل.
ويتربع منتخب الجزائر على قمة المجموعة برصيد سبع نقاط فيما ياتي المنتخب المصري في المركز الثاني بفارق الاهداف عن منتخب زامبيا الذي مازال يطمح في الصعود في مباراته امام الجزائر يوم الاحد في اليوم التالي لمباراة مصر ورواندا.

يذكر ان الجزائريون يعتبرون مبارتهم امام زامبيا استعدادا للاحتفال المبكر بالصعود للمونديال حيث اذا استطاعو الفوز فنسبة صعودهم ستكون كبيرة بصرف النظر عن نتيجة مباراة مصر ورواندا حيث اذا افترض فوز مصر والجزائر في كل اللقاءات المقبلة فسوف تحتاج مصر للفوز على الجزائر هنا في القاهرة بنتيجة 3 او 4 اهداف فارق.

تعليق المحرر :
مع اطيب التمنيات لمصر وزامبيا






Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار