هزيمة مصر 3 - 4 امام البرازيل في مباراة رائعة


اللاعب محمد زيدان في احد مبارياته مع منتخب مصر

شهدت مباراة منتخبنا الوطني امام البرازيل كم رائع من الاثارة كان لعب فيها المنتخب الوطني كانه من كوكب اخر وخصوصا الشوط الثاني، ولقن المنتخب المصري نظيره البرازيلي درسا قاسيا في احترام الخصم بل في فنون كرة القدم.
شهدت المباراة اول اهدافها في الدقيقة الخامسة بهدف احرزه كاكا بمهارة عالية وايضا خطا من هاني سعيد، ثم احرز المنتخب المصري هدف التعادل براس محمد زيدان، ثم اضاف المنتخب البرازيلي هدفين من اخطاء دفاعية ايضا.
وقد فاز اللاعب محمد زيدان بلقب احسن لاعب في المباراة وذلك في وجود كاكا !
انتهى الشوط الاول بنتيجة 3-1 واستطاع المنتخب المصري لعب شوط رائع جدا بل شوط تاريخي واحراز هدفين في منتخب البرازيل في اقل من دقيقتين، بعدها لعب الفريق المصري بثقة وبرعوا في المرور من لاعبي البرازيل واهدروا عدد من الفرص في مشهد ظن اشد متشائمين البرازيلين انه سيكون معكوسا وان اللعب سيكون في نصف ملعب المنتخب المصري. ومن اجمل لقطات المباراة هي ترقيصة زيدان لروبينيو حيث مر الكرة بين رجليه (كوبري) ومر منه، وتكرر مشهد المرور والثنائيات بين اللاعبين المصريين كثيرا وبدى المنتخب البرازيلي متفككا ومتفاجئا من مستوى الفرق المصري.
أحرز اهداف منتخب مصر محمد زيدان الذي كان رائعا بحق (هدفين) وشوقي هدف واحد وكان هدفا رائعا وهو افضل اهداف المبارة، حيث مر سيد معود من الجانب الايسر ليخرج الكرة خارج منطقة الجزاء ليشوطها شوقي في المرمى.
ولكن شهدت الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي احتساب ركلة جزاء للفريق البرازيلي بعد ان اخرج المحمدي الكرة من خط المرمى بيده وادعى الاصابة وبالفعل كادت الخدعة ان تنجح !! واحتسب الحكم الكرة ركلة زاوية للبرازيل، ثم عدل قراره بعد ذلك ليعطي ضربة جزاء !! وهنا تساؤل حول قانونية هذا القرار.. من المعروف ان الحكم يسال المساعد اذا كان هناك شك قبل ان يطلق صافرته واتخاذ اي قرار، ولكن لا يسمح ان يعطي قرارا ثم ان يرجع فيه !!
وفي لقطة غريبة من المباراة قام كاكا لاعب منتخب البرازيل بتقبيل شوقي !! محدش يعرف ايه سر البوسة دي؟؟

تحية الى الفراعنة,, تحية للاعبين الذين ادوا ما عليهم واكثر.
اهداف المباراة





17 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام


مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام، اسمع الاذاعة مباشرة بالاضافة للاذاعات الاخرى وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nogoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations


ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار