نبيل البوشي والنساء


نبيل البوشي

نبيل البوشي بدأ حياته كفرد امن باحد فروع بنك
CIB
ثم انشأ شركة استثمار ثم انضم لشركة اسسها مع كبار المسؤولين منهم وزير الزراعة الحالي امين اباظة الذي نفى علاقته بالمتهم، وقد تم مؤخرا حل مجلس الادارة للشركة، نبيل البوشي اختلفت الاراء حول الاموال التي استطاع جمعها عن طريق النصب ولكن لا تقل عن 200 مليون جنيه على مستوى مصر فقط، وتقدر ثروته بحوالي مليار جنيه مصري، وكان يستطيع النصب على الزبائن بايهامهم انه على علاقات بمسؤولين وانه يستثمر امواله مع البورصات العالمية وذلك عن طريق عمل برامج وهمية من صنعه يوحي بان التعاملات تجري امام الزبون وعدد من الطرق الاخرى.
ومن من اودعوا اموالهم لدى البوشي اشخاص معروفين منهم محمود الخطيب وليلى علوي التي اودعت 50 الف دولار وبعد 6 اشهر اخذت 600 الف دولار!!!

انفق نبيل البوشي امولا طائلة على النساء التي تعدت العلاقات معهم، فقد انفق البوشي 300 الف دولار لزوجة لاعب كرة قدم لمجرد الطلاق، واهدى الكثير من خوات الالماس والسيارات البي ام دبليو لفتيات لمجرد التعارف عليهم لفترات قصيرة.

نبيل البوشي الان متحفظ عليه في الامارات لانه نصب هناك ايضا ومنهم اميرة امراتية، وتم القبض عليه في المطار اثناء محاولته الهرب قبل 7 دقائق من اقلاع طائرته الى لندن، فقد طمع في ان يبيع املاكه في الامرات ومن ثم الهرب الى لندن.

ولازالت السلطات الامراتية ترفض تسليمه لمصر، ويعتزم عمرو اديب الذهاب وعمل لقاء حصري معه من داخل زنزانته بدبي.

وحول الاسباب قال البوشي ان الازمة العالمية وعملية النصب الكبرى لمادوف هي السبب، ومادوف هو رجل اعمال مصرفي امريكي استطاع مؤخرا ان يستولى على 50 مليار دولار بعد ان كانت شركات كبرى وكثيرة تستثمر معه ومنهم البوشي، وهرب !!
وتعد عملية مادوف اكبر عملية نصب في التاريخ.

وقال نبيل البوشي من داخل زنزانته انه مسنود من ناس كبار قوي، ولو اضطر الامر سيفضح كل شئ ويجيب عليها واطيها على حد قوله

تعليق المحرر :
ضيعت فلوسنا بلوشي يا بوشي

1 تعليق:

غير معرف يقول...

ياما نعيش ونسمع ونشوف ايه اللى حصل فيك يامصر
اولادك عملوا فى نقسهم كدة ليه هذا الشخص لازم يقدم للاعدام ليكون عبرة للاخرين .

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار