وفاة الفنان شوقي شامخ



توفي يوم الخميس الماضي الموافق 26 مارس 2009 الفنان القدير شوقي شامخ عن عمر يناهز الستين عاما قضاها في خدمة الفن.
قدم شوقي شامخ العديد من الاعمال الشهيرة وشارك في افلام ومسلسلات حققت نجاحا جماهيريا واسعا منها : فيلم كتيبة الاعدام ومسلسل هيمة ومسلسل ارابيسك ومسلسل المصراوية الذي لم يستطع الانتهاء من اداء دوره في الجزء الثاني من المسلسل.
الفنان شوقي شامخ من مواليد 13 ابريل 1949

14 تعليق:

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون " سبحان الحى الذى لايموت"

محمد مسعد يقول...

ربنا يرحمك يا استاذ شوقي واله كنت فنان محترم وربنا يسكنك فسيح جناته

غير معرف يقول...

الله يرحمك و يرحم الجميع خصارة كبيرة للعرب

غير معرف يقول...

انا لله وان اليه راجعون
وادعو ان اللة يرحمه ويدخله فسيح جناته

محمودحجازى

المنصورة

غير معرف يقول...

افضى الى ما قدم الية

غير معرف يقول...

الله يرحنك يافنان ياكبير.......فى الجنة ونعيمها...امين

غير معرف يقول...

الله يرحمه انشالله ربنا يغفرله ويسكنه جنته اقرأوا له الفاتحه

غير معرف يقول...

alah yirhamak ya fannane

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمة الفاتحة على روحه

غير معرف يقول...

لا مات امته انا معرفش الا دلوقتى وزعلت جدا

اشرف يقول...

اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه

غير معرف يقول...

الله يرحم الفنان العظيم

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

غير معرف يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون------ الله يرحمه

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار