الفيفا يوقف عصام الحضري أربعة أشهر ويغرمه 900 ألف يورو


شاهد تعليق وتحدي عصام الحضري وعلي القيعي في برنامج الكورة مع شوبير على الحياة 2

قال النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي إن لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قررت إيقاف عصام الحضري حارس الفريق السابق لمدة أربعة أشهر تبدأ من أغسطس المقبل.

وأضاف الأهلي أن العقوبة تضمنت غرامة قدرها 900 ألف يورو على الحضري بالإضافة إلى حرمان ناديه الحالي سيون السويسري من تسجيل أو بيع وشراء أي لاعب خلال فترتي انتقالات.

ولم يذكر الخبر الذي بثه موقع الأهلي صراحة الموقف اللاعب دوليا لكن المؤكد أن إيقاف الاتحاد الدولي يشمل كافة المسابقات التي تتم تحت إشرافه وعلى رأسها تصفيات كأس العالم التي يخوضها منتخب مصر حتى سبتمبر المقبل.

وفي حال تطبيق العقوبات على الحضري فسيكون في وسعه المشاركة مع منتخب مصر في مباراة الجزائر المقبلة خارج الأراضي المصرية ومباراة رواندا في القاهرة في يونيو المقبل، بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للقارات المقامة في جنوب إفريقيا في يونيو المقبل أيضا.

ويأتي توقيت عقوبة الحارس بدءا من أغسطس المقبل حتى لا تتزامن فترة العقوبة مع فترة الانتقالات والراحة الصيفية التي لا يخوض فيها مباريات مع فريقه إلا لقاءات غير رسمي

وسيضطر حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الاعتماد على حارس آخر غير الحضري في النصف الثاني من مباريات التصفيات وتحديدا في مباريات رواندا وزامبيا خارج الأرض والجزائر في القاهرة.

كان الحضري قد ترك النادي الأهلي عقب تتويج منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية في بطولة غانا 2008 للاحتراف في نادي سيون وهو ما أثار حفيظة مسئولي القلعة الحمراء الذين نفذوا تهديداتهم للاعب بمقاضاته عن طريق الفيفا.

ويأتي قرار العقوبة ليضيف المزيد من المعاناة للحضري الذي خسر موقعه كحارس أساسي لفريقه بسبب مشاكله مع رئيس النادي.






2 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار