اتهام هيفاء وهبي بالاساءة للاسلام وطلب وقف عرض فيلم دكان شحاتة


افيش فيلم دكان شحاتة

بالاضافة لقيام المخرج خالد يوسف بطرد المصلين بالمسجد لتصوير مشهد من الفيلم ودخول هيفاء وهبي، التصرف الذي اثار استياء المصلين والاداريين بالمسجد، يحتوي ايضا فيلم " دكان شحاتة " على مشاهد مسيئة للاسلام قامت بتمثيلها الفنانة هيفاء وهبي وذلك حسب قول احد المحاميين المصريين الذي تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام طالب فيه وقف عرض فيلم دكان شحاته من دور العرض المصرية.

وقد وصف المحامي نبيه الوحش مخرج الفيلم خالد يوسف بأنه يدافع عن الجياع ولكن بوجبات الجنس، عتبر أن الفيلم حوى مشاهد مخلة للنجمة هيفاء تسيء بشكل مباشر للدين الإسلامي، كما اكد ان المخرج خالد يوسف يتحدى الرقابة المصرية بسبب رفضه حذف المشاهد كما قال في احد تصريحاته.

جزء من مقال سابق :
وكان الفيلم قد اثار ضجة كبيرة حيث انه تم تصوير بعض مشاهد فِلم "دكان شحاتة" داخل مسجد الحسين في القاهرة مما اثار إستياء مسؤوليه والمصلّين؛ بعد أن قام المخرج خالد يوسف بإخراجهم منه، وإغلاق جميع أبوابه لحين الانتهاء من التصوير.

من جانبهم قرَّر مسؤولي المسجد والمصلّين تصعيد الموضوع إلى أعلى المستويات ليس فقط لإخراجهم من المسجد، ولكن لحرمة المكان وقدسيته نقلاً عن مجلة "الكواكب" هذا الأسبوع.

تعليق المحرر:
سكتناله دخل بحماره
مدام سكتنا على انهم منعوا الناس تصلي عشان هيفاء تخش تمثل يبقى سكتنا .. ويخش بقى بحمارة .... بحاجة تانية .. دي غلطتنا
قال يا فرعون ايه فرعنك قال ملقتش حد يلمني
انا فعلا بطالب بمقاطعة الفيلم .. وبضم صوتي لصوت كل الناس اللي علقوا على البوست اللي فات ...
انضم معنا لجروب الفيس بوك






56 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار