فيديو وصور جنازة الفقيد محمد علاء مبارك حفيد الرئيس


صور ولقطات من تشيع جثمان المغفور له محمد علاء محم حسني مبارك، الحفيد الاكبر للرئيس مبارك الذي توفي عن عمر يناهز ال 12 عاما :



فيديو تشييع الجثمان


18 تعليق:

simsim يقول...

رحم الله محمد و أسكنه فسيح جناته
و اللهم ألهم والده و والدته الصبر و السلوان

غير معرف يقول...

البقاء لله

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون ندعوا للمتوفي ولجميع اموات المسلمين بالرحمه فان انفسنا جميعا امانه يستردها الله وقتما شاء.

غير معرف يقول...

in llh win elyhe rag3on

غير معرف يقول...

رحم الله الفقيد والهم اهله الصبر والسلوان

غير معرف يقول...

همالسابقون ونحن اللاحقون يارب ارحم عبادك

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون هم السابقون ونحن الاحقون يارب ارحم عبادك المسلمين

غير معرف يقول...

انا لله وانا الية راجعون
الفاتحة

غير معرف يقول...

ان لله وانا اليه راجعون .... اللهم ارحمه والهم اهله الصبر

cen drillon يقول...

2l baka2l allah ... rabna yr7amoh w ysabr 2ahloh w yg3aloh shafi3 lihom youm el kyama ... bgd 7aga t7azn bass mafish 7aga t3'ala 3ala rabna

غير معرف يقول...

So what? A child has been died like any other child all over Egypt. What all this for? The message from this “I think” is all of us are equal and neither your power nor your money prevents what Allah wrote. This message is for all of us and especially for clapping people. Don’t you think that, a lot of money has been spent from Egyptian tax payers for broadcasting over all TV channels and regretting adds in newspapers? will the deceased get more welcome than any other child? Is he better than our children to have this focus

غير معرف يقول...

اللهم لك الامر من قبل و من بعد
حكمتك ياارحم الراحمين لم يوجد على وجه الكون من يصل لذرة من حكمتك سبحانك يا الله .. امنت بالله الواحد القهار الحى الباقى الذى لا يموت

مواطن مصرى يقول...

اللهم إرحم محمد علاء مبارك وأدخله فسيح جناتك وإلهم والده ووالدته وعمه وجده وجدته الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون (( مواطن مصرى ))

غير معرف يقول...

ان لله انا الية راجعون يارب صبر والده ووالدتة والهمهم الصبر

غير معرف يقول...

اللة يصبر والدية

أسره ياسمين عباس يقول...

تعزيه الرئيس محمد حسنى مبارك فى حفيده محمد علاء مبارك ودعواتنا له والاسرته الصبر والسلوان من عند الله واسكنه الله فسيح جناته

غير معرف يقول...

البقاء لله الله يرحمه

غير معرف يقول...

يارب الهم اهلة الصبر والسلوان واسكنة فسح جناتك

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار