علماء الازهر يطالبون بوقف عرض فيلم دكان شحاتة


هيفاء وهبي في مشهد من فيلم دكان شحاتة

كما يريد خالد يوسف لافلامه ان تحقق ضجة وان تحتل اخباره وسائل الاعلام فقد تم الاعلان اخيرا ان جبهة علماء الازهر طالبت بوقف فوري لعرض فيلم دكان شحاتة، واعلنت في طلبها هذا انه نداء الى رئيس الجمهورية شخصيا !
وتتلخص اسباب هذا الهجوم من جانب جبهة علماء الازهر في الاتي :
1- إهانة للمقدسات الإسلامية.
2- تك شرف الأمة واستباح حرمة مساجد مصر بعد الأزهر للرقص الداعر.
3- قول هيفاء في أحد مشاهد الفيلم "يلعن أبوه شافعي ومالكي وأبوحنيفة"، وهو الأمر الذي اعتبرته الجبهة سباً لأئمة وعلماء المسلمين، في حين نفى المخرج خالد يوسف هذا على الاطلاق في اتصال هاتفي ببرنامج 90 دقيقة.

وطالب بيان الجبهة الرئيس مبارك بالتدخل "بشكل عاجل" لوقف عرض الفيلم صرفاً "للغضب الإلهي على الأمة، وثأراً لشرف مؤسساتها". الاهم في الموضوع ان المخرج خالد يوسف قد طرد المصلين والعاملين بالمسجد لتصوير مشاهد الفيلم الامر الذي لم ينفيه بعد.

وكانت مشيخة الطرق الصوفية في مصر اتهمت قبل أيام قليلة هيفاء وهبي في بلاغ للنائب العام في مصر المستشار عبد المجيد محمود، بالإساءة للمتصوفة في أحد مشاهد الفيلم ، كما تقدم المحامي نبيه الوحش مع بداية عرض الفيلم ببلاغ إلى النائب العام اتهم فيه هيفاء بالإساءة لبعض الأئمة في أحد المشاهد.
حملة مقاطعة فيلم دكان شحاتة

شاهد كواليس من فيلم دكان شحاتة


تعليق المحرر :
هي دي افضل وسيلة دعايا لفيلم .. اضرب فرقعة .. تولع نار .. تتلم الناس ... و4 مليون جنيه ايرادات لحد دلوقت .. كلو بسبب الهوليلة اللي ع الفيلم.







21 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار