فوز حرس الحدود ببطولة السوبر بتغلبه 2 - 0 على الاهلي


شعار نادي حرس الحدود

استطاع فريق حرس الحدود المصري الفوز ببطولة السوبر لاول مرة في تاريخه وذلك بعد تغلبه على النادي الاهلي بنتيجة 2- 0 واحرز هدفي حرس الحدود اللاعب احمد حسن مكي في الدقيقة 6 من الشوط الاول واللاعب احمد عبدالغني في الدقيقة 13 من الشوط الثاني.
وقد ظهر النادي الاهلي بمستوى متواضع، في حين احكم فريق حرس الحدود السيطرة على الملعب واللعب بشكل دفاعي متماسك بعد الهدف الثاني، كما شهد اللقاء طرد اللاعب احمد السيد مدافع النادي الاهلي في الدقيقة 34 .

وبطولة السوبر المصري هي بطولة من مباراة واحدة بين الفائز بلقب الدوري العام ( الاهلي المصري) والفائز في بطولة كأس مصر ( حرس الحدود).
وقد استطاع نادي حرس الحدود الفوز ببطولة كأس مصر بعد اقصاء النادي الاهلي ايضا من الدور قبل النهائي في البطولة والفوز على فريق انبي في النهائي، وبالتالي هي اول مرة يحصل النادي فيها على كاس السوبر وايضا اول مرة يحصل على بطولتين في موسم واحد.

هدف احمد حسن مكي : الاول

هدف احمد عبدالغني


2 تعليق:

غير معرف يقول...

"مقتطفات من السوبر "

فى بداية الكلام أهنى فريق كرة القدم بنادى حرس الحدود على فوزه بأول بطولة سوبر مصرى فى تاريخه بعدما تغلب على نادى القرن النادى الأهلى بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهم مساء الثلاثاء باستاد الكلية الحربية .
مقتطفات من السوبر :ـ
الأهلى : هو البطل مهما حدث هو فارس الكرة المصرية والأفريقية بلا منازع , شكله حلو فى شوط المباراة الأول وأضاع لاعبيه عدة فرص مؤكدة كانت بإمكانها تغير النتيجة ولكن الحال تغير فى الشوط الثانى وفقد لاعبيه التركيز ولم يسيطروا على معظم الشوط .
حرس الحدود : فريق محترم يمتلك إمكانيات البطل , أسعد جماهير الأسكندرية وجمهور مصر بعدما فاز بكأس مصر للمرة الأولى وها هو يظفر ببطولة السوبر على حساب الأهلى البطل وبطل الدورى الموسم المنقضى , كل الأمنيات القلبية له بالتوفيق فى البطولة الأفريقية .
حسام البدرى : مدرب قدير وستثبت الأيام أنه يستحق أن يكون الرجل الأول ليس الآن فحسب بل منذ فترة طويلة , من خلال الشوط الأول أعطى للأهلى شكل متميز ولكن تغييراته فى الشوط الثانى لم تكن بالمستوى وبالطبع حالة الطرد آثرت بشكل سلبى على فكره , ولا ننسى أن هذه المباراة أول مباراة رسمية له. طارق العشرى : مدرب كفء ثبت وجوده ومثال حى للمدرب الوطنى المتميز , أدار المباراة بشكل جيد وساعده فى ذلك وبقوة طرد أحمد السيد . محمد أبوتريكة : لم يحالفك الحظ أيها الساحر الكبير وكنت من أفضل لاعبى المباراة ولم يهون علينا وعلى كل جماهير الأهلى من مرارة الهزيمة إلا أبتسامتك الجميلة التى تظهر فى أصعب الفترات . أحمد عيد عبدالملك : لاعب كويس بس عصبى زيادة عن اللزوم , كوع أحمد السيد لا يستحق كل الفرفطة اللى حصلت منك مع أنك بدأت بالضرب وأعتقد أنى مش مبالغ إذا قلت أنك قليل..... . أحمد السيد : ما لهاش لزوم ولم تستفد إلا طردك وضياع البطولة من فريقك . أمير عبدالحميد : مش عارف ليه مش مقتنع بيك . كامينى : رائع وتستحق كل الأشادة والتقدير . الحكم حمدى شعبان ومساعديه : طرد أحمد السيد صحيح لكن عيد عبدالملك يستحق على الأقل انذار أصفر وهدف أبوتريكة الأخير ليس تسلل . الجماهير : أجمل ما فى المباراة , تشجيع حضارى للغاية حتى الرمق الأخير سواء للأهلى أو للحرس ربنا يحميكم .
شكرا جزيلا ....................
أحمد منصور محمد

غير معرف يقول...

كل دي سياسه اصلا وكل دا متخطتلو يا جماعه افهموا بئه

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار