كلام نهائي : شريف عبد الفضيل يوقع للنادي الاهلي رسميا


شريف عبد الفضيل يوقع للاهلي

اشاعات، بيانات، اقاويل ثم هروب واختفاء ثم ظهور مفاجئ بعد توقيع مع النادي الاهلي.. هذا ملخص قصة لاعب النادي الاسماعيلي السابق شريف عبد الفضيل في الايام القليلة الماضية، والاغرب ان النادي الاهلي حرفيا خطف اللاعب من على ابواب غريمه نادي الزمالك.

فقد كان وكيل اعمال اللاعب يجلس مع مسؤولين في نادي الزمالك للتفاوض على القد ولكنه لدى خروجه من النادي فوجئ بسيارة كحلي تنتظره على باب النادي واخذته للتفاوض مع مسؤول بالنادي الاهلي انهى معه العقد فورا مقابل 7.5 مليون جنيه لمدة 3 سنوات.

وفي اول رد فعل اعلن ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة نادي الزمالك ان دخول السماسرة سوق انتقالات الاعبين هو ما افسد انتقال عبد الفضيل الى الزمالك، كما اكد ان النادي يملك اوراقا رسمية تدين اللاعب وان اللاعب قد وقع بالفعل ثلاث عقود مع الزمالك منها عقد انه لن يلعب في مصر سوى للزمالك.

وكان اللاعب قد تعذر الوصول اليه فترة طويلة من مساء الخميس نظرا لاغلاقه المحمول وعدم تواجده بمقر سكنه، ولكن اعلن عصر الجمعة تعاقده مع الاهلي في صفقة قد تكون الاغرب في تاريخ الانتقالات بين الاندية المصرية.
وسوف يتقاضى شريف بموجب العقد 1.3 مليون جنيه في الموسم الأول، و1.5 مليون جنيه في الموسم الثاني، و1.75 مليون جنيه في الموسم الثالث، بخلاف المزايا الأخرى ومن أبرزها عدد جيد من العقود الإعلانية الممتازة ماليًا.

ومن يدقق الملاحظة في الموضوع فان انتخابات النادي الاهلي تجرى في نفس اليوم يوم الجمعة الذي اعلن فيه انضمام عبد الفضيل للاهلي مما يعطي دفعة قوية لمجلس الادارة الحالي برئاسة حسن حمدي في النجاح بالانتخابات، خاصة انه يعتقد ان محمود الخطيب لعب دورا بارزا في الضغط على اللاعب للتوقيع للاهلي.






0 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار