تامر حسني يدعو لشيرين بالخير


تامر حسني

في اول رد فعل له على الهجوم العنيف الذي شنته شيرين عبد الوهاب عليه وعلى جمهوره، صرح الفنان تامر حسني انه يدعو لشيرين الخير، وينصحها بالتركيز في عملها لتعود للنجاح مرة اخرى.

وقال تامر :
أعتقد أن هناك من يحاول الإيقاع بيننا، وأتمنى ألا تسمح شيرين بذلك، وأن تركز في عملها لكي تعود ناجحة كبدايتها، خاصةً أنها تشهد هذه الفترة تراجعاً ملحوظاً منذ ولادة إبنتها مريم


وكانت ازمة تامر وشيرين قد بدات عندما اعلنت شيرين انها لا تسمع البومات تامر ولا وجه للمقارنة بينه وبين عمرو دياب وانه يستاجر المعجبات ولذا لا تستطيع عمر دويتو معه في الفترة الحالية وذلك في اتصال هاتفي باذاعة موزاييك إف إم التونسية.

وقد قال تامر انه على ما يبدو هناك من يحاول الايقاع بينهما، كما اشار انه قام بالاتصال بشيرين اثناء اداءه مناسك العمرة مخبرا اياها انه يدعوا لها بالخير.

تعليق المحرر :
هو تامر راح عمرة امتى؟
مش يا جدعان تامر اليومين اللي فاتوا بيجيب انفلونزا خنازير من لبنان وبيوزعها فمارينا؟؟ يبقى راح عمرة امتى والتاشيرات ممنوعة؟
هو المفروض كان يقول : وانا فالعمرة وانا ببوس ايد ماما وبصرف ع الفقراء وببني جامع وبالف اغنية لضحايا فلسطين شيرين بعتت كلمني شكرا، قمت اتصلت انا عشان انا بتصل باللي بيبعت كلمني وقلتلها انا بدعيلك.

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار