الجزائر قد لا تصعد للمونديال حتى في حال فوزها ببطاقة الترشح


قد يكون خبرا جيدا لكثير من المصريين الذين غلبهم التشاؤون واقتنعوا ان منتخب الجزائر حظوظه اوفر كثيرا في الصعود والحصول على المركز الاول بالمجموعة مما يؤهله الى التاهل لمونديال كأس العالم 2010.
الخبر اذاعته جريدة الشروق جزائرية وهو احتمال ان يقوم الاتحاد الدولي الفيفا باستبعاد منتخب الجزائر لكرة القدم وغيرها من الالعاب من كاس العالم -في حال ترشحه- ومن الاوليبياد (لندن 2012) وذلك لمخالفة بعض الاتحادات الجزائرية للوائح اللجنة الاولمبية الدولية.

فهل يقف الحظ مرة واحدة لصالح منتخب مصر، فقد عاند الحظ المنتخب المصري كثيرا منذ تصفيات كاس العالم 1994 حتى التصفيات الحالية وبخل حكم مباراة الجزائر وزامبيا الاخيرة على مصر بفرحة قد تهيئ الامور كثيرا حين الغى هدفا صحيحا لفريق زامبيا كان كافيا لاحراز التعادل وتسهيل مهمة مصر كثيرا.
واكدت الصحيفة انها تلقت ثلاث خطابات وصلت للجنة الأولمبية الجزائرية في الآونة الأخيرة من الاتحاديات الدولية للدراجات، السيف والجودو تؤكد استحالة مشاركة هذه الاختصاصات بمكاتبها الجديدة في انتخابات "الكوا" شهر نوفمبر المقبل.
واشارت صحيفة الشروق الى انه فى حال معاقبت اللجنة الأولمبية الرياضة الجزائرية فإنها لن تستثني أي اختصاص بمعنى أن كرة القدم والمنتخب الوطني سيعاقبان وسيقصيان من كل المنافسات الدولية. وإذا تأكدت تهديدات الاتحادات الدولية للجودو، السيف والدراجات، فإن مصير المنتخب الوطني لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا في خطر.






Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار