تعيين حسام حسن مديرا فنيا لنادي الزمالك


اعلنت قناة الحياة وقناة مودرن سبورت انه تم عرض على الكابتن حسام حسن ان يكون مديرا فنيا لنادي الزمالك خلفا لهنري ميشيل الطلب الذي قوبل بالموافقة من قبل الكابت حسام.

وكان هنري ميشيل قد تولى مهمة تدريب نادي الزمالك وحقق معه نتائج سيئة عبارة عن 5 هزائم في عشر مباريات، وقد صرح ميشيل ان المشاكل بين اللاعبين في النادي تتخطى كرة القدم محاولا تبرئا موقفه كما انه رفض الاستقالة، وقد تم اقالته وطلب حسام حسن ليصبح مديرا فنيا .
وتعتبر هذه الموافقة موافقة مبدأية حيث يجرى الان اجتماع بين مجلس ادارة النادي في منزل ممدوح عباس مدير النادي للنقاش حول تفاصيل العقد.
وعليه يتولى حسام حسن مهمة ادارة الزمالك فنيا كما يتم تعيين ايمن منصور مديرا للكرة بالنادي، وقد اعلن كابتن احمد شوبير في برنامج الكورة مع شوبير انه تم الاتصال بالكابتن حسام حسن بالامارات هاتفيا واعرب عن موافقته
يذكر ان هزيمة الزمالك الاخرة امام اتحاد الشرطة شهدت احداثا مؤسفة مثل هجوم الجمهور على اللاعبين وبكاء كل من شيكابالا وحازم امام بعد هدف اتحاد الشرطة الثاني ، شاهد:

1 تعليق:

مشمش يقول...

هذا خبر سعيد بالفعل و بنبدي بقلوبنا بالموافقه مع الدعاء بالتوفيق لحسام حسن وتهنئته بانه اصبح مديرا لنادي الزمالك لان هذا سوف يكون لصالح النادي لجعله من ضمن المنافسين كما من قبل ويجعل النادي في المقدمه فيما بعدان شاء الله

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار