وفاة عبد الصبور شاهين


عبد الصابور شاهين

توفي مساء اليوم عن عمر يناهز 82 عاما المفكر والعالم الاسلامي الكبير عبد الصبور شاهين ذلك بعد صراع طويل مع المرض وقد وافته المنية في مقر سكنه بحدائق الاهرام بالجيزة، هذا وسيقام العزاء غدا الاثنين في مسجد عمرو ابن العاص بمصر القديمة.

وقد الف عبد الصبور شاهين العديد من الكتب والمؤلفات الاسلامية ابرزها كتاب "أبي آدم" وقد دأب على القاء خطبه ودروسه الدينية في مسجده الخاص الذي أنشأه بعد ان تم منعه من الخطابه في جامع عمرو بن العاص.

12 تعليق:

غير معرف يقول...

رحمه الله رحمة واسعه وتغمده برحمته وافادنا بعلمه الغزير

احمد عبد الفتاح يقول...

رحمه الله رحمة واسعه وتغمده برحمته وافادنا بعلمه الغزير

غير معرف يقول...

رحمه الله

amarabbes يقول...

La miséricorde de Dieu ait pitié de lui et de mai, il repose en paix et nous a notifié à sa connaissance des lourds

غير معرف يقول...

رحمه الله و اسكنه فسيح جنانه رفقة الصديقين و الانبياء و الشهداء و الصالحين و حسن بهم رفيقا.

غير معرف يقول...

ادخل الله فقيدنا فسيح جناتة وان لله وان الية راجعون

غير معرف يقول...

انا لله وانا الية راجعون
ربنا يصبر اهلة ان شاءالله

غير معرف يقول...

اللهم ارحمه وادخله فسيح جناتك اللهم اجعل قبرة روضة من رياض الجنة ولا تجعلة حفرة من حفر النار

غير معرف يقول...

محمد سيد
انا لله وانا الية راجعون
رحمه الله رحمة واسعه وتغمده برحمته وافادنا بعلمه الغزير

غير معرف يقول...

اللهم إرحمه واحسن إليه واجعل قبره روضة من رياض الجنةومد له في قبره مد بصره ونور بالقرآن قبره وألهم أهله الصبر والسلوان

إيناس حسن عبد العزيز

غير معرف يقول...

انا لله و انا اليه راجعون
اللهم اجرنا فى مصيبتنا و اخلف لنا خيرا
لاحول و لا قوة الا بالله لله ما أعطى و له ما أخذ
اللهم اغفر له و ارحمه و نسألك اللهم العفو و العافية لنا و له و لأمواتنا و موتى المسلمين

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار