وفاة دينا ابنة الفنان هاني شاكر بعد صراع مع المرض


توفيت بالامس دينا كريمة الفنان هاني شاكر بعد صراع مع مرض السرطان وعن عمر 27 عاما.
هذا وقد اصيب الفنان هاني شاكر بحالة انهيار تام وهيستيريا فور سماعه الخبر وظل يردد جملة "لا حول ولا قوة الا بالله"، هذا وكانت دينا قد اكتشفت اصابتها مرض السرطان بعد انجابها توأما وذهبت للعلاج في فرنسا وامريكا الا ان محاولات العلاج باءت بالفشل.

25 تعليق:

غير معرف يقول...

الله يرحمها يصبر أهلها

غير معرف يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمها ويصبر كل أهلها

غير معرف يقول...

ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي وما اوتيتم من العلم الا قليلا صدق الله العظيم

انا لله وانا اليه راجعون

غير معرف يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمها ويصبر كل أهلها


tout mes sincere condolionce

غير معرف يقول...

ربنا يصبر اهلها ويرحمها

غير معرف يقول...

البقاء و الدوام للة وحدة و اللة يصبر أهلها و يجعل أن شاء اللة مسواها الجنة بأمر اللة

غير معرف يقول...

الله يرحمها ويرحم اموتنا المسلمين جميعا

غير معرف يقول...

انا لله وانا الية راجعون ربنا يرحمها ويرحم موتى المسلمين وينزل على اهلها الصبر والسلوان

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون ربنا يصبره ويصبر جوزها

غير معرف يقول...

الله يرحمها ويعوض شبابها في الجنه

رانيا يقول...

يارب ارحمها برحمتك الوسعه

غير معرف يقول...

ان لله وان اليه راجعون

غير معرف يقول...

يااااااااااااااااارب ترحمها رخمه بدون حساب وتغفر لها كل الذنوب وتتجاوز عن كل الذنوب يااااااااااااارب تجعل قبرها روضة من رياض الجنة

غير معرف يقول...

الهم ادخلهاالجنة

غير معرف يقول...

الله يرحمها ويصبر اهلها

غير معرف يقول...

ان لله و ان اليه راجعوت

غير معرف يقول...

البقاء والدوام لله ربنا يرحمها

غير معرف يقول...

اللهم ارحمها والهم اهلها الصبر وبارك فى اولادها

غير معرف يقول...

الله يسكنها فسيح جناتة ان شاء الله

غير معرف يقول...

ربنا يرحمها ويجعله فى ميزان حسناتها ويحشرها مع الصديقين والشهداء

غير معرف يقول...

الله يرحمها ويصبر اهلها ويجعلهم من الصابرين وينور قبرها يا رب ويؤنس وحدتها ويهون عليها عذاب القبر بأذن الله

غير معرف يقول...

انالله وانااليه راجعون
ربنايرحمها

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
ربنا يرحمها ويصبر اهلها
ويهون عليها عذاب القبر

غير معرف يقول...

ربنا يرحمها ويرحم جميع الاموات

غير معرف يقول...

ان لله وانااليه راجعون ربنا يرحمها ويصبر اهلها وخلوبلكم من توامها وربناينورقبرها بنورالقران

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار