وفاة عامر منيب


توفي صباح اليوم الفنان عامر منيب عن عمر يناهز 48 عاما بعد ازمة صحية المت به منذ ايام.
وكان منيب قد اجرى عملية استئصال ورم من القاولون منذ اسبوعين في مستشفى دار الفؤاد الا ان حالته صحية تدهورت ودخل في غيبوبة تامة منذ 10 ايام نظرا لادوية المسكنات القوية التي كان ياخذها نظرا للالام الشديدة التي كان يعاني منها.
انا لله وانا اليه راجعون، وللاسرة خالص العزاء

10 تعليق:

دبابيس مصرية يقول...

البقاء لله .. انا لله وانا اليه راجعون

غير معرف يقول...

اليقاء لله وحده - وإنا جميعا لله وإنا إليه راجعون - الهم الله اهله الصبر والسلوان - وأدخله فسيح جناته - اللهم ارحم أمواتنا وأموات المسلمين جمعاء يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون والبقاء لله

عائلةالقريشي عائلة عراقيه من هولندا

غير معرف يقول...

البقاء والدوام لله وإن إليه راجعون

الله يجعل مكانتة الجنة ويجعل قبره روضة من رياض الجنة .
الله يصبر اهله واحنى قلبنا معاكوم.

الله يرحمه

castleville cheat يقول...

love it

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويجعله من اهل الجنه ياااااااااااا رب

توب موفيز يقول...

راااااااائع

أخبار اليوم يقول...

راااااااائع

غير معرف يقول...

ALLAH YAR7AMOU

التسويق الالكتروني يقول...

تسلم ياغالى على الموضوع والمدونة الرائعة
ادسنس-اشهار المواقع-التسويق الالكتروني

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار