10 استعمالات لمعجون الاسنان قد لا تعرفها من قبل . تعرف عليها الان



دائما ما يكون لدينا اشياء كثيره فى منزلنا وله اكثر من استخدام غير تقليدى فعلى سبيل المثال الكوكاكولا معروف انها من المشروبات الغازيه لكن هى تستخدم احيانا فى النظافه .
واليوم سنستعرض سويا بعض من استخدامات معجون الاسنان والتى له استعمالات كثيره  واهم 10 استخدامات له وهى 





- تنظيف شاشة التليفون المحمول .
يعتبر من اهم استخدامات معجون ا لاسنان  وهو تنظيف الموبايل. دائما ما يكون معرضا للاتساخ نتيجى للاتربه او اتساخ اصابعنا التى تضغط عليها يمكنك بواسطة معجون الاسنان تنظيف شاشة موبايلك عن طريق وضع قطعه من معجون الاسنان ووضعها على قطعة قماش ومسح الشاشه بطريقه خفيفه وبعد ذلك مسح المعجون بقماشه اخرى .






تنظيف حوض غسل اليدين .الاستخدام الثانى لمعجون الاسنان وهو  لتنظيف حوض الحمام او حوض غسيل اليدين عن طريق وضع المعجون وتركه ليجف وبعدها قم بمسح الحوض بقطعه قماش ناعمه فسيزيل معه الرائحه الكريهه ويعيد لمعانه .





تلميع الفضة .يستخدم ايضا معجون الاسنان لتلميع الفضه فيمكنك استخدامه لتلميع الفضه مع قطعة قماش وللاماكن التى تكون ضيقه والشقوق التى يصعب الوصول اليها يمكنك استخدام فرشاة اسنان .




تحويل النظارات ضد الضباببفرك العدسات من الداخل بمعجون الاسنان بشكل دائري خفيف يمنع تشكل الضباب عليها والذي يمنع الرؤية ويحميها من الخدوش 






تنظيف آلة الكوي(المكواة ) لتنظيف المكواة يمكنك استخدام قطعة قماش فيها قليل من المعجون ومسح القاعدة فيها وبعد ذلك يزال الأثر بقطعة قماش نظيفة وتصبح المكواة وكأنها جديده.




إزالة الخدوش من أقراص DVDيستخدم المعجون لتنظيف اقراص الدى فى دى وذلك بوضعه على قطعة قماش وينظف قرص دي في دي من الداخل إلى الخارج بلطف .




تنظيف الحذاءايضا يمكنك تنظيف حذائك وخاصة الاحذيه الملونة ، وذلك بوضع معجون الأسنان على قطعة قماش وفرك مكان الاتساخ وإزالتها .







إزالة الروائح العالقة على اليديمكن إزالة الرائحة التى تعلق على يديك بفرك بعض من المعجون على اليدين .



إزالة البقع من الملابسيمكنك بواسطة معجون الاسنان التخلص من اصعب البقع على الملابس فقط ضع المعجون على البقعه وافركها بقوه واتركها في غسالة الملابس كما هي .






0 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار