شاهد صورة المطربة سميرة سعيد في مرحلة الطفولة براءة وجمال منذ الصغر



قامت الفنانة سميرة سعيد بنشر صوره لها في مرحلة الطفولة لأول مرة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي خلال مسيرتها الفنية حيث تعتبر المرة الأولي التي تقوم فيها المطربة سميرة سعيد بنشر صورة لها خلال مسيرتها الفنية الحافلة. 
هذا وقد تفاعل عدد كبير من جمهور المطربة سميرة سعيد وعدد من محبيها مع هذه الصورة من خلال التعليقات التي عبروا من خلالها عن حبهم الشديد للمطربة سميرة سعيد وسعادتهم البالغة بهذه الصورة الجميلة التي تكشف عن براءتها منذ الصغر. 
والمطربة سميرة سعيد ولدت في 10 يناير 1959 بمدينة الرباط المغربية وتعلمت بها إلا أن تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية بالمغرب واسمها بالكامل سميرة عبد الرزاق بن سعيد بدأت مشوراها الفني وهي في سن الثامنة حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتليفزيون المغربي وقامت وقتها بغناء أغاني سيدة الغناء العربي السيدة أم كلثوم فلفتت الانظار إليها لما تمتلكه من طاقة صوتية كبيرة. 
 وفي عام 1970 وهي في سن الثانية عشر أصدرت سميرة سعيد شريطها الأول بعنوان لقاء ثم سافرت عام 1977 إلى الإمارات وأصدرت هناك البومها الأول باللهجة الخليجية (بلا عتاب). 
ثم جاءت سميرة سعيد إلى مصر في عام 1978 واستقرت بها وقدمت العديد من الأغاني الجميلة وذات الطابع الشبابي فى ذلك الوقت وقد منحها الملك محمد السادس ملك المغرب وسام القائد في احتفالات عيد العرش عام 2009. 
أما عن حياتها الشخصية فقد تزوجت من الموسيقار هاني مهنا ثم انفصلا بعد زواج استمر عدة سنوات ثم تزوجت من رجل الأعمال مصطفى النابلسي الذي انجبت منها ابنها الوحيد شادي.
من أشهر ألبومات المطربة سميرة سعيد هي (علمناه الحب- كتر الكلام – احكي يا شهرزاد – سيبك – ليلة حبيبي - ...............- يوم ورا يوم – أيام حياتي)






0 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار