تخيل من هو ابن الفنان غريب محمود من الفنانين الشباب


الكثير يعرف و يحب الفنان الراحل غرب محمود الذى يعتبر من افضل الفنانين الذى قامو  بالدور الثانى فى الافلام العربيه  و الذى  شارك فى عدد كبير جدا من الافلام مع المع نجوم الفن على رئسهم الفنان القدير   عادل امام  و كما يقول المثل الشعبى ابن الوز عوام  نقدم لحضراتكم اليوم صور    لابن الفنان اراحل  غريب محمود وهو الفنان الشاب الذى   اثبت جدارته  فى الفتره الاخيره  و ظهر فى  عدد من الاعمال الفنيه على رئسهم  مسلسل العار   وهو الفنان الشاب  الصاعد محمود  غريب محمود    شاهد الصور و  شدت الشبه بينه وبين والده  الفنان  الراحل  غريب محمود







0 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار