الفنان أشرف عبدالباقى ينتقد مسلسلات رمضان هذا العام ويصفها بالعنيفة



قال الفنان أشرف عبد الباقي أن بعض من مسلسلات رمضان هذا العام كل مهمتها هدم الثقافة لدي المجتمع المصري والعربي وذلك بسبب ما تقدمه هذه المسلسلات من مضمون وسلوكيات لا ترتقي للذوق العام وتشجع على انتشار العنف في المجتمع بالإضافة إلى هدم الاخلاق مثل (استخدام السنجة ، زنا المحارم ، و يا بن .......). 
وكشف الفنان أشرف عبد الباقي في مداخلة هاتفية لبرنامج (اسمع مصر) والمذاع على موجات إذاعة (نغم إف أم) أن الفن يرتقي دائماً بالأخلاق والشعور العام كما أنه يعمل على الحفاظ على الاخلاق بدون أي اسفاف، إلا أن الواقع في مسلسلات هذا العام أنها تلغي الأخلاق وتخدش الحياء ولا ترتقي بالذوق العام. 

وفي النهاية تحدي الفنان أشرف عبد الباقي أي شخص يقول أنني عملت على تقديم أفلام أو مسلسلات أخجل منها، مضيفاً في الوقت ذاته ((الحمد لله أكثر من 20 مسرحية، 50 عمل فني ودرامي ولا أخجل من أي شىء فيها ولم أقدم فيها ما يخدش الحياء أو الذوق العام أو تستحيي المرأة أن تشاهدني وأطفالها بجوارها.
والفنان أشرف عبد الباقي هو فنان موهوب ومتميز ولها العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية التي غالباً ما تعرض في شهر رمضان ومن هذه المسلسلات التي لاقت نجاحاً كبيراً وذاع صيتها لعدة أعوام هو مسلسل راجل وست ستات والتي أمتعت الجمهور لسنوات طويلة.  






1 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار