وزارة القوي العاملة تعلن عن توافر فرص عمل بالكويت للمصريين براتب شهري 4300 جنيه


أعلنت وزارة القوي العاملة والهجرة عن قبول طلبات جميع المتقدمين من راغبي العمل في 9 مهن فنية مختلفة بشركة للهندسة والمقاولات وذلك لمشروع صيانة وتشغيل محطات الضخ والرفع لمياه الصرف الصحي التابع لوزارة الأشغال العامة بالكويت اعتبارا من يوم الخميس 7 أغسطس 2014 ولمدة عشرة أيام.    
وصدر بيان صحفي من وزارة القوى العاملة والهجرة عن أن الوزارة ستقوم بتحديد موعد لمقابلة الراغبين في العمل في الكويت بهذه الفرص المتاحة في ضوء الأوراق المقدمة ويشترط أن يكون المتقدم لهذه  الوظائف لديه خبرة كافية في مجال الصرف الصحي. 
هذا ويتراوح عدد العمال الذين طلبتهم شركة الهندسة والمقاولات بنحو 292 عاملاً وبمرتب شهري يتراوح ما بين 90 دينار إلى 170 دينار كويتي وبما يوازي من 2300 جنيه مصري إلى 4300 جنيه مصري تقريباً وحسب الخبرة في مجال الوظيفة. 

والمهن الفنية المطلوبة هي :- 
1- كهرباء كنترول ، اتصالات وكاميرات مراقبة بشرط الحصول على دبلوم في الهندسة الكهربائية أو شهادة الثانوية العامة بحد أدني 8 سنوات والخبرة في صيانة اللوحات الكهربائية، لوحات الجهض المنخفض مثل تشغيل الهاتف والاتصال الداخلي بالمستشفيات. 
2- فني مولدات الديزل بشرط الحصول على دبلوم في هندسة الميكانيكا أو شهادة الثانوية العامة وخبرة 8 سنوات في تشغيل وصيانة مولدات الديزل، فني ميكانيكي إصلاح وتشغيل مضخات الصرف الصحي بشرط الحصول على دلوم في الهندسة الميكانيكية او الثانوية العامة مع توافر 5 سنوات كحد أدني خبرة في تنفيذ أعمال الصيانة وإصلاح المضخات والأعمال المرتبطة بمعدات المولدات الكهربائية. 
مزايا الوظائف :- 
توفير سكن لشاغليها – العمل 6 ايام في الأسبوع ولمدة 8 سنوات 
ملحوظة :- يجب على جميع المتقدمين إحضار جميع الأوراق والشهادات الحاصل عليها طبقاً .






1 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار