أجور جنونية للفنانين المشاركين في برامج المقالب رامز وفؤش بالجنيه وبالدولار



بالنسبة لبرنامج رامز قرش البحر :-  والذي قدمه رامز جلال على قناة MBC مصر  
- الفنانين الذين حصلوا على أجورهم بالجنية المصري
 فقد احتلت المطربة اللبنانية نوال الزغبي المركز الأول من حيث الأجر حيث أنها قد حصلت على مبلغ وصل إلى 60 ألف دولار أي ما يوازي 430 ألف جنيه مصري. 
وجاءت في المرتبة الثانية الفنانة فيفي عبده حيث حصلت على مبلغ 250 ألف جنيه ثم يليها الفنان أحمد السقا حيث حصل على مبلغ 200 ألف جنيه وحصل المطرب محمد محي على مبلغ 100 ألف جنيه وحصلت الفنانة الاستعراضية دينا والمغني رامي صبري على 70 ألف جنيه والمطربة جنات حصلت على 60 ألف جنيه والإعلامي تامر أمين حصل على مبلغ 30 ألف جنيه وحصلت الممثلة نجلاء بدر على نفس المبلغ وهو 30 ألف جنيه.
- أما الفنانين الذين حصلوا على أجورهم بالدولار الأمريكي فهم :-  
فقد حصلت مايا دياب على 30 ألف دولار ونيكول سابا على 20 ألف دولار وجورج قرداحي على 25 ألف دولار . 
وكانت تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد النجوم لكي يتم إجراء لقاء معه بمناسبة بطولة كأس العام في البرازيل ثم بعد ذلك يتعرض لمقلب عبارة عن تعرضه لهجوم من أسماك القرش. 

بالنسبة لبرنامج فؤش في المعسكر :-  والذي قدمه المطرب محمد فؤاد على قناة الحياة 
فقد جاءت الفنانة رانيا يوسف في المركز الأول الأعلى أجراً حيث حصلت على مبلغ 100 ألف جنيه ثم جاء بعدها الممثل ماجد المصري في المرتبة الثانية بمبلغ 85 ألف جنيه وفي المرتبة الثالثة الممثل هاني رمزي حيث حصل على مبلغ 80 ألف جنيه، وحصل كلاً من المطرب خالد سليم وأمير كرارة وشريف سلامة ومحمد لطفي على نفس الأجر بمبلغ 60 ألف جنيه ثم حصلت الفنانة مي كساب وأحمد سعد على نفس المبلغ 50 ألف جنيه ثم مي سليم بمبلغ 45 ألف جنيه وتساوى كل من دينا فؤاد وريم البارودي وروجينا في الأجر حيث حصل كلاً منهم على 40 ألف جنيه  وحصل سعد الصغير على مبلغ 35 ألف جنيه. 
أما نيكول سابا فقد حصلت على أجرها بالدولار حيث حصلت على مبلغ 20 ألف دولار . 
وكانت تقوم فكرة برنامج فؤش في المعسكر على استضافة فنان معين في مدينة شرم الشيخ لتصوير حلقة من الجزء الثاني من برنامج اليخت والذي تقدمه سالي شاهين وأثناء التصوير يتم إيها الضيف بأن اليخت قد خرج إلى المياه الدولية ووصل إلى إسرائيل ثم يتم استجوابه بعدها من خلال قوات الاحتلال الاسرائيلي بسبب دخوله المياه الإقليمية الإسرائيلية.  






0 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار