وفاة السيد راضي



توفي فجر اليوم - الجمعه 10 ابريل 2009 - الفنان القدير السيد راضي عن عمر يناهز 74عاما بعد صراع طويل مع المرض، وقد قد تعرض الفنان لحالة إغماء أثناء تصوير أحد أعماله وهو مسلسل الدنيا لونها بمبي وتم نقله للمستشفي علي إثرها حيث أجريت له التحاليل والأشعة التي أثبتت وجود مياه علي الرئة، وأورام بأنحاء متفرقة من جسده .
والأسبوع الماضي، ازدادت الحالة الصحية للفنان المخضرم، سوءا، ما دفع الأطباء إلى منع الزيارة عنه وحقنه بالعقاقير المنومة في محاولة لتخفيف آلامه.
وكان الراحل من المخرجين المصريين الذين ساهموا في رفع شأن المسرح المصري منذ الستينيات وحتى الآن، وتقلد مناصب منها مدير المسرح الكوميدي ورئيس لجان الإنتاج المشترك بالبيت الفني للمسرح وعضو المجلس الأعلى للثقافة ووكيل وزارة الثقافة والآداب، كما انتخب رئيسًا للاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، وممثلا لقارة إفريقيا في المجلس التنفيذى للاتحاد الدولي للنقابات الفنية.

ومن اشهر اعماله الفنية : "انتهى الدرس يا غبي"، و"الصعايدة وصلوا"، "والدخول بالملابس الرسمية" ، "أبناء الصمت" و"صراع الأحفاد" و"الإنس والجن" و"العبيط"، مثلما شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية منها "رأفت الهجان"، و"أمهات في المنفى"، و"الحصان الأسود" و"سلطان الغرام".

11 تعليق:

غير معرف يقول...

رحمك الله رحمة واسعه وأدخلك فسيح جناته

esam sakr يقول...

البقاء لله وندعو للفقيد بالرحمة والغفران لا اله الا الله محمد رسول الله

غير معرف يقول...

الله يرحمه مش ممكن يتعوض لأنه يعتبر من عظماء الفن وهو احد علامات السينما بأدائه المتميز الفريد من نوعه و كل ما نملكه الان هو الدعاء له بالمغفره والرحمه...
وربنا يستر على باقى جيله لأنهم لو خلصوا مستقبل مصر الفنى وريادتها هيبقى فى خطر

غير معرف يقول...

allah yer7amo we ye7sen elaih, we yed5elo awsa3 abwab el ganna ya rab ameen. ya gama3a ed3oolo, yemekn tehawwen 3aleih isA.

غير معرف يقول...

إنا لله وإنا ايه راجعون البقاء لله عزائى لمصر فى فقيدها ويتغمده فسيح جنانه البقاء لله

غير معرف يقول...

إنا لله وإنا ايه راجعون البقاء لله

غير معرف يقول...

رحمة الله على فنان جميل نال اعجاب الجماهير له ونتمنى للعائلة الصبر والسلوان لفقيد العائلة الفنان القدير / السيد راضى ندعو له بالمغفرة فى مسواه والبقاء لله وان لله وان اليه راجعون " لااله الا الله سيدنا محمد رسول الله " ونقراء لله "الفاتحة"

غير معرف يقول...

كل من عليها فان ويبقىء وجه ربك ذلجلال ولكرام/

الله يرحمه

غير معرف يقول...

اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك

غير معرف يقول...

ربنا يرحمه وياريت نعيش اده...

غير معرف يقول...

يرحمه الله ويغفر له
كان كان عظيما وشامخا ومجدا ومجتهدا في ادائه ، وأدى رسالته الفنية ( حسب تقديري) في أعمال ترضي الله وتحقق للمجتمع تكامله وتعالج قضايا هامة لا اثني عليه فقد كتب الله علينا الموت جميعا ونحتسبه في الجنة إن شاء الله مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أؤلئك رفيقا

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار