جميع كليبات مايلي سايرس - هانا مونتانا Hannah Montana


مجموعه كليبات رائعه لمايلي سايرس المعروفه بتاديتها لشخصية هانا مونتانا


كما يمكنك ايضا مشاهدة صور مايلي سايرس


















18 تعليق:

غير معرف يقول...

I love you very very very much

غير معرف يقول...

هااي
مايلي **فنانه بل مبدع وانا احبها اكتير **
ابي اتعرف على بنات

غير معرف يقول...

حلوة الأغاني ويسلمو ونا احب مايلي كتيير

غير معرف يقول...

انا احبها كثيييييييييييير

غير معرف يقول...

الاغنية اللي ابيها ما ىلقيتها

غير معرف يقول...

و الله احبها هل البنت اعشفها عشق غير طبيعي

غير معرف يقول...

عن جد اغنيها مرررررة كيووت

اسراء يقول...

شكرا لك

غير معرف يقول...

مايلى فنانه مميزة ومبدعة وجميلة وحلوة مرة مرة مرة مرة مرة مرة

غير معرف يقول...

انا كنت بحبها لكن الان بعد ما عرفت ايه اللي قالتو على العرب و المسلمين اصبحت مو بحبها بس احب اغانيها و صوتها موت

غير معرف يقول...

انا بحب هانا مونتانا موت وعايزه اتعرف على ولاد عمرهم 14 او 15 وده اميلى notygirl68@yahoo.com

غير معرف يقول...

;

غير معرف يقول...

اذا بتكلم على العرب خلي بتبص عيشتهم مثل الحيوانات
وانا بصراحه كنت بدور على اغانيها لاكن مستحيل بعد السمعتو حتى لو كانت جميله هناك برتني تسوه راسها

غير معرف يقول...

ني في جيبي ماويجع بتكلم عن العربيين لان عيرفة روحها بتخسر معجبينها و زيد هي ماهي مغرومة فهمتو الا

غير معرف يقول...

ليه 1 و15 سنة انتى عندك كلم سنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

شكررررررررررررررررررررررررا

غير معرف يقول...

بالمراا احوبها دي البنت
يسعدكي ربي ياشيييخه
ويفرحكي زي مافرحتيني

غير معرف يقول...

وووووووووووووووووووايد حلوه

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار