اسامة منير




الإسم : أســــامة مــــنير
اللقب : ملك الرومانسية * فارس الرومانسية
المهنة : مذيع فى
Nogoom Fm

إسم البرنامج : أنا والنجــــوم وهــــواك
إيميل البرنامج: -
hawak@nileradioproduction.com



SmS : 6066
Telephone : 38555022

الحالة الإجتماعية : متزوج وعنده ( يوسف و نائل)
المؤهل : ليسانس أداب قسم إجتماع
تاريخ الميلاد: 25/2/0000
العمر : فى سن النضج وهو السن الذى يمكن أن نكون فيه أصحاب أنا وجمهورى ( عن لسان أسامة منير )
بدأ العمل وهو فى الثانوية العامة ليس حباً فى الفلوس أو أن حالته الإجتماعية لم تكن على ما يرام , ولكن لأنه يحب التجربة والعمل فهو إنسان إجتماعى جداً وبيحب يسمع الغير جداً ويقول أن السمع علمه أكثر من القراءة أيضاً الزمن والتجارب وربط الأمور مع بعضها لا يعتبر نفسه رجل دين أو مصلح إجتماعى إنما هو شخص عنده قدرة على التواصل مع الآخرين وبيحب يشاركهم مشكلهم ويساعدهم فى إيجاد الحل ومن رأيه أن الحب جميل جداً وهبة من عند الله فلا نسئ إستخدامه .وبالنسبة للشجن اللى فى صوته بيقول أسامة كل إنسان على وجه الأرض عبارة عن تركيبة مشاعر بنسب متغيرة لا أنكر أن عندى حزن وشجن فى بعض الأشياء ولكن لدى نسبة كبيرة من الفرح أنا إنسان بعشق الجد والضحك ولكن فى بعض الأوقات الحمل والمسئولية تضع على صوتى هذا الشجن...
وأنا بقوله يا أسامة أنا بموت فيك وشخصيتك وفى عقلانيتك وفى صوتك كمان




اسمع
اذاعة محطة مصر
الاذاعة الخاصة باسامة منير

اســـــــــــــــامه منير



حوار قديم مع النجم الكبير

__________________

اسامة منير شخصية مثيرة للجدل .. استفز الكثيرين بحواراته العاطفية الساخنة مع المراهقات اللاتى يستمعن لإذاعة نجوم FM فانتقدوه .. بينما عشقته هؤلاء المراهقات و أصبحن يروين له مشاكلهن العاطفية و أحياناً يخبره بعضهن بحبهن الشديد له .. و لا يتوقف الأمر عند ذلك فى بعض المكالمات ينسى نفسه و يعلق بكلمات خارجة و ساخنة .

إلتقينا بأسامة فاعترف لنا بأسراره و حكايات لم نكن نتوقعها .

* حدثنا عن أسامة منير و كيف كان الطريق إلى الإذاعة ؟
- بدأت مطرباً و كنت أغنى من أيام ثانوى ثم درست الموسيقى العربية و سافرت إلى أستراليا و بعد عودتى لمصر كانت بدايتى الإذاعية فى الإعلانات ثم كانت البداية الحقيقية مع إذاعة FM .

* ما حكاية الخلاف بينك و بين راغب علامة على أغنية ( بحبك ما تقوليش بعدين ) ؟
( بحبك ما تقوليش بعدين ) أغنية قديمة لى قدمتها منذ فترة فيديو كليب من إخراج حسين الإمام و لكنها لم تنتشر لعدم إنتشار الفضائات فى تلك الفترة ، و عندما غناها راغب علامة نشأ خلاف بيننا ، و توصلنا لحل أنا و راغب و المنتج محسن جابر و لا توجد أى مشكلة .

* من صاحب فكرة برنامج ( أنا و النجوم و هواك ) ?
- ترجع فكرة البرنامج للمحطة و تقوم على موضوع واحد هو الحب بكل معانيه و و اتجاهاته فى حياتنا ، و لكن الموضوع أخذ ( سكته ) من خلال الجمهور و المستمعين الذين حددوا فكرة الحلقة فى بعض الأحيان .

* لماذا تركز على قضايا الحب فقط ؟
- لأننا نفتقده فى الوقت الحالى كما أن هناك برامج أخرى تناقش المشاكل الإجتماعية للشباب .. و برنامج ( انا و النجوم و هواك ) أثبت نجاحه منذ بدايته و هذا ليس كلامى فآخر استطلاع للرأى تم فى مجلة الشباب أخذنا لقب أحسن برنامج لعام 2004 ، 2005 كما حصلت على لقب أحسن شخصية إذاعية لعام 2005 .

* هل أسامة منير يعيش دور روميو فى حياته الشخصية ؟
- الحب شئ أساسى فى حياتى و أنا مثل كل الناس حبيت و اتحبيت ، خنت و اتخنت و أول حب فى حياتى كان و انا عمرى 12 سنة مع بنت الجيران .

* هل وافقت بسهولة على أن تجلس على كرسى حكيم الحب و على أى أساس تبنى أحكامك التى ترد بها على المستمعين ؟
- لم أوافق بسهولة لأنى كنت خائفاً لكن البرنامج نجح و الحمد لله و أنا أبنى أحكامى على جزء من تجاربى الشخصية و الجزء الأكبر من العادات و التقاليد التى نشأنا عليها فى المجتمع المصرى .

* هل كان لقاؤك بالنصف الحلو فى حياتك صدفة ؟
- فعلاً كان صدفة عمل حيث كانت تعمل مديرة إنتاج لبعض الإعلانات التى قمت بتسجيلها و تطورت العلاقة خلال 6 شهور و بعد ذلك لم أجد فيها مواصفات فتاة أحلامى لكنى أحبها جداً .

* هل زوجتك شيرين غيورة ؟
- لا بالعكس زوجتى عاقلة جداً و تتكلم مع المعجبات بوعى و بمنتهى اللطف و تصادق بعضهن فى أحيان كثيرة .

* ما هو ردك على آخر نقد لاذع تعرضت له ؟
- الحقيقة أننى تعجبت منه جداً لكن ما يغضبنى و يشعرنى بالحزن الشديد النقد الذى يمس حياتى الشخصية بسوء ، فالمهم أن يكون النقد بسبب إختلاف معين فى موضوع معين ناقشته فى البرنامج .


- ما هى أغرب قصة سمعتها و أحلى تعليق على البرنامج ؟

- أغرب قصة كانت لسيدة كفيفة تركها زوجها مع أولادها و تزوج عليها أما ردى عليها فكان ( ربنا يقويكى ) ، أما أحلى تعليق سمعته فكان من سيدة عجوز لديها بعض المشاكل مع أبنائها و عندما سمعت البرنامج تصالحت معهم و بعتت لى رسالة قالت ( ربنا يكرمكم يا ابنى ) .

* سمعنا أنك ستتجه للسينما قريباً ؟
- هناك عروض كثيرة لكن لم أختر منها حتى الآن و إذا وافقت على أحدها سيكون بعيداً عن عملى و إذا قمت بدور إذاعى لن أظهر بصورتى سيكون صوتى فقط و الأهم أن أقدم دوراً جيداً و أتقن أداءه و عندما أشاهده أقتنع بأننى أديته بكل طاقتى .
هل أسامة منير يعيش دور روميو فى حياته الشخصية ؟
- الحب شئ أساسى فى حياتى و أنا مثل كل الناس حبيت و اتحبيت ، خنت و اتخنت و أول حب فى حياتى كان و انا عمرى 12 سنة مع بنت الجيران .

* هل وافقت بسهولة على أن تجلس على كرسى حكيم الحب و على أى أساس تبنى أحكامك التى ترد بها على المستمعين ؟
- لم أوافق بسهولة لأنى كنت خائفاً لكن البرنامج نجح و الحمد لله و أنا أبنى أحكامى على جزء من تجاربى الشخصية و الجزء الأكبر من العادات و التقاليد التى نشأنا عليها فى المجتمع المصرى .

* هل كان لقاؤك بالنصف الحلو فى حياتك صدفة ؟
- فعلاً كان صدفة عمل حيث كانت تعمل مديرة إنتاج لبعض الإعلانات التى قمت بتسجيلها و تطورت العلاقة خلال 6 شهور و بعد ذلك لم أجد فيها مواصفات فتاة أحلامى لكنى أحبها جداً .

هل كان لقاؤك بالنصف الحلو فى حياتك صدفة ؟
- فعلاً كان صدفة عمل حيث كانت تعمل مديرة إنتاج لبعض الإعلانات التى قمت بتسجيلها و تطورت العلاقة خلال 6 شهور ولم أجد فيها مواصفات فتاة أحلامى لكنى أحبها جداً .

ملحوظة هامة جدا : هذا الموقع غير رسمي واي كلام يكتب عليه لا يصل لاي شخص من نجوم اف ام
وقد قلت هذا مرارا وتكرارا وفي عنوان النوقع وفي ردي على التعليقات
والردود هنا لا يراها اسامة منير

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار