قناة ستار اكاديمي




قناة لمتابعة بث مباشر لاحداث وبريمات ستار اكاديمي
المتابعه الحالية لموسم ستار اكاديمي 6



ستار أكاديمي برنامج تلفزيوني غنائي فرنسي تم انتاجه من قبل شركة إندمول الهولندية ويتم عرضه في نحو 50 بلدا حول العالم حيث لاقى البرنامج رواجا كبيرا في العديد من الدول تقوم الفكرة الأساسية للبرنامج في البحث عن مواهب غنائية جديدة . يعتبر برنامج ستار أكاديمي من برامج تلفزيون الواقع. ويتضمن البرنامج حفلات غنائية و تصويت للجمهور حيث يعيش جميع المتسابقين في مكان واحد لمدة عدة أشهر ويتم اخضاعهم لاختبارات وتقييم لشخصياتهم ،ويخرج عدد معين في كل مرحلة خارج المسابقة لحين الوصول للتصفيات النهائية.

يعتقد أن فكرة البرنامج قد جاءت من خلال الدمج بين فكرتي برنامجي تلفزيون الواقع بيغ براذر (Big Brother) وأمريكان آيدول (سوبر ستار) . النسخة العربية من البرنامج قامت بانتاجها قناة ال LBC.

بعد جولة في مختلف البلدان العربية، يتم اختيار مجموعة من المشتركين ليقيموا في مبنى في أدما شمال بيروت، للتدرب على الغناء وأحيانا التمثيل.

في يوم الثلاثاء من كل أسبوع -في فترة عرض البرنامج- يتم اختيار 3 من المتسابقين، ممن يعتقد حكّام المسابقة أنهم أصحاب الأداء الأسوأ، كمرشحين للخروج من البرنامج، ثم يفتح الباب للمشاهدين للتصويت لمتسابقهم المفضل عن طريق الهاتف أو الرسائل القصيرة، وفي مساء الجمعة من نفس الأسبوع تقام حفلة غنائية يتم فيها استبعاد المرشح صاحب الأصوات الأقل. المتسابق الذي يبقى إلى النهاية هو الفائز.

قناة نغم التي تستضيف البرنامج تعرض يوميات المتسابقين 24 ساعة في اليوم.
ولكن يمكن متابعة البث لقناة نغم من هذه الصفحة مباشرة

المتسابقين في ستار اكاديمي 6 هم :
ناظم عز الدين – لبنان
تانيا نمر –لبنان
ناصر ابو لافية – الاردن
خولة بن عمران – المغرب
متعب الفهد –السعودية
اية عبد الرؤوف – مصر
محمد باش – سوريا
ايناس الاسود – تونس
زاهر زرقاتي – تونس
بسمة بوسيل – المغرب
عبد العزيز عبد الرحمن - السعودية
ديانا عودة - فلسطين
يحيى صويص - الأردن
لارا اسكندر - مصر
ابراهيم دشتي - الكويت
نورا العميري - الكويت
جابر التركي - البحرين
ميشيل قزي - لبنان
محمد سراج - مصر
ميشيل رماح - لبنان

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار