زفاف هيفاء وهبي يوم 24 ابريل بحضور عمرو دياب


هيفاء وهبي

تقرر يوم 24 ابريل 2009 موعدا لزفاف الفنانة هيفاء وهبي من رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة، على ان يعقد قرانهما قبلها بيومين ( 22 ابريل ) والحفل سينقل على الهواء مباشرة في عدة قنوات فضائية يجرى حاليا تحديدها واختيارها.

وسوف يحضر الحفل الفنان الكبير عمرو دياب ولكن ليس بصفته مطربا ليغني في الحفل ولكن بصفته صديق مقرب لرجل الاعمال احمد ابو هشيمة، وتلبيه لدعوته له كأحد اصدقاءه.
وتشمل قائمة المدعوين كلا من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس وزوجته، وسميح ساويرس وزوجته، والمخرج خالد يوسف، والممثل الكبير عادل إمام، والمطرب اللبناني راغب علامة.

وقررت هيفاء الظهور في زفافها بمظهر جديد، فاختارت ألوان ماكياجها لتضفي عليها مظهرا ملائكيا.

كما تردد مؤخرا أن هيفاء اتفقت مع عدد من القنوات الفضائية على بيع حقوق البث المباشرللحفل، عن طريق عمرو عفيفي منتج البرامج التليفزيونية ونصيف قزمان صاحب شركة "صوت الدلتا" للإنتاج الموسيقي.

على جانب اخر قررت الفنانة هيفاء تقديم مؤتمر صحفي لتحديد تفاصيل الفوازير التي تقرر ان تقدمها في رمضان القادم بعد ان اشترطت مبلغ مليون دولار ، ولن يشارك مع هيفاء اي من النجوم الكبار في الفوازير وانما كلهم وجوه جديدة تحمل ملامح الكوميديا، ولكن سيكون هناك ضيف في كل حلقة وتقدم الفزورة في نهاية الحلقة .

وعن ابوهشيمة : يرفض خطيب هيفاء وهبي رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة التقاط اي صورة له مع اولاده من زوجته الاولى.

وعندما كان في استاد القاهرة مؤخراً لحضور مبارة مصر وزامبيا حاول أحد المصورين التقاط صورة له برفقة ابنائه من زوجته الأولى فهاج وماج ورفض التصوير.

وهدد ابو هشيمة المصور وكاد أن يعتدي البودي جارد الخاص به ايضا بالضرب على المصور خوفا من أن تتسبب تلك الصورة في أزمة لأن هيفاء لا تحب أن يقال أن عريسها كان متزوجاً من قبلها ولديه ولدين يعيشان مع والدتهما ويحرص أبوهما على رؤيتهما من حين لآخر.

وكان ابو هشيمة قد قام مؤخراً بتنظيم حفل ضخم في بيروت للاحتفال بعيد ميلاد خطيبته هيفاء وأجرى خلالها حوارات عديدة مع كافة المجلات اللبنانية في الوقت الذي يرفض اجراء اي حوار مع أي مطبوعة مصرية.
مقالات ذات صلة :
صور هيفاء واحمد ابوهشيمة
خطوبة هيفاء وهبي
معلومات تنشر لاول مرة عن هيفاء وهبي


14 تعليق:

سلمى يقول...

دى عندها عيال فى ثانوى تجوز ازاى دى ومين بقى الاكبر هو ولا هى لو هو راجل بجد ميخالهاش تغنى تانى بناقص هيفا مش هتهز عرش الغناء يعنى هى كبرها تهز وسطها
شكرا سلمى

Psycho يقول...

اوكي مبروك على هيفا حق البث!!!!!!!!

غير معرف يقول...

ايةالعبط دا الصراحة انا مبقبلهاش

غير معرف يقول...

ربنا يسهلها وحلال عليها ابو العيال

غير معرف يقول...

عمرو دياب اكبر من انه يحضر هذا الحفل وهازعل جدا لو غنى

سلمى يقول...

هو عارف ان هى عندها 6 صوابع فى رجلها

غير معرف يقول...

ممكن يا ابو شيمه بعد الجواز تبعتها الامارات حفله خاصه طب لواحدها مش عاوزينك معها

غير معرف يقول...

الفرح مش جامد

غير معرف يقول...

انا اسماء وانا صراحتن شيفه ان ده مش شىء مهم فى ناس متموت فى العراق يوم الخميس كان فى اربعين فتيل ومصابين اكتر برحاء لو سمحتم تهتمو بده اكتر متهمتو بهيفاء واليسا ولهم كل التقدير ولكم اوان اسفه لو ازعجتكم بس صدقنونى الناس التنيين محتجين تدعلهم اكتر

غير معرف يقول...

يا جماعه العراق بتموت ادعلهم هما محتجين لدعاكم اكتر من الناس دى سلام

غير معرف يقول...

الف مبروك عليك هيفا يا موكوس

غير معرف يقول...

الدنيا خربانة بين حرب من هنا و انفلونزا من هناك واخر همنا الموضوع

غير معرف يقول...

يازين اختيارك يا ابو هشيمة ويا زين اختيارك يا هيفا وربنا يجعل حظه منك اسمك ومهناه بالعامبة المصرية ويجعل حظك منه لقبه00 اللهم استجب من اجل الفقراء والمساكين ورحمة حتي بهيفا التي قال لها المذيع علي الهوا انت شرموطة و حكي لها قصتها مع السعودي باللفظ الصريح ماذا صنع معها و بعد ذلك لم يعطيها الثمن00 لذلك مليون ميروك التجارة السريعة القادمة

غير معرف يقول...

اسئل الله الستر

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار