صباح تنفي خيانتها لأزواجها



حول ما تم نشره مؤخرا على بلوج نجوم اف ام حول واقعة اعترافات صباح بخيانتها لازواجها في برنامج دمعه وابتسامه مع الاعلامي اللبناني طوني خليفة، نفت الفنانة صباح ان تكون خانت ازواجها بالمعنى الذي وصل للجمهور وهي الخيانة الجنسية ولكن قالت انها تقصد انها كانت ترد على خيانتهم لها بتجاهلهم والبعد عنهم وقالت في حوار لها مع جريدة "القبس" الكويتية:
"أقسم أنني لم أخن أزواجي أبدا كما فهم البعض، على الرغم أن كلهم خانوني وكنت أنا الزوجة المخلصة له، لم أقصد أبدا الخيانة الجنسية، فبالتأكيد أنا لا أفعل مثل هذه الأشياء، وكنت أقصد بكلمة الخيانة هي الخيانة الاجتماعية، فعندما كنت أعلم بخيانة أي منهم لي كنت أبتعد عنه ولا أعلمه بمالي أو مشاريعي أو أسراري، أما عن حقيقة خيانتها لرشدي أباظة مع أمير عربي قالت: "كان الغرض من ترويج هذه الإشاعة هو إثارة الغيرة في نفس رشدي بعد أن اكتشفت خداعه لي واستمراره في زواجه من سامية جمال، فأردت الثأر لكرامتي "


وقد اصدر البعض فتوى باهدار دم صباح بعد اعترافتها بتلك الخيانة، وعن ذلك قالت صباح : "لا يحق لأحد أن يلغي حياتي أو يحدد ماذا أقول، الروح هبة من الله ".

تعليق المحرر :
اه ... ممم .. مش تقولي كدا .. خيانة اجتماعيه .. ممممم
ربنا يهدي الجميع

6 تعليق:

غير معرف يقول...

خيانه اجتماعيه؟؟؟ يعني كانت بتبصله بطريقه مستفزه؟؟

غير معرف يقول...

اللى قلى يا خوية الخيانة الاجتماعية دى تبقى ازاى يعنى هههههه
يعنى بتخده ويخشوا الاضة ويعيشوا مع بعض ذى الاخوات على طريقة الفلم بتاعها مع ابن عمها الميكانيكى كده
وبعدين كل العالم اللى سمعتها دى فهموا غلط !!!!!!!!!!!!!
على كده ما عندناش حد بيفهم خالص فى الوطن العربى غبر الشحرورة
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

غير معرف يقول...

هى مبتخونش هى بتجوز على طول

غير معرف يقول...

هى كبرت على الحاجات دى

غير معرف يقول...

كان نفسسى تسيبى علامة احسن من كدة نفتكرك بيهاحبك للحياة وشهواتها انساك حب الاخرة وهى كمان نسياكى يا ريت تكونى عارفة السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

ان لله وان اليه راجعون

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار