إحالة اوراق قاتل ابنة ليلى غفران الى المفتي



قررت محكمة جنايات الجيزة احالة اوراق محمود سيد عيساوي الى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 17 يونيو للنطق بالحكم، في قضية اتهامه بقتل هبة العقاد ( ابنة الفنانة ليلى غفران ) وصديقاتها نادين مع سبق الاصرار والترصد.
وقد شكك الكثيرون في ان يكون محمود هو المتهم الحقيقي، ولكن جاء حكم المحكمة رادعا وقاطعا طلبا لموافقة فضيلة المفتي حول اعدامه.
وكان المتهم قد اعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة .
وشهدت جلسة المحاكمة عدة مفاجأت حيث وصفت هيئة الدفاع الموكلة المتهم بالـ " خروف " في اشارة انه كبش فداء ، واستفز ذلك المتهم والقاضي والمستشارين حيث امر القاضي المحامي باحترام المتهم وعدم وصفه بذلك !
وفور النطق بالحكم لم يتكلم المتهم بل ظل يضرب بكف يده على جدار القفص ووضع يديه فوق رأسه بعد احساسه بمصيبته .
ولقى الحكم ترحيب من اهل الضحايا الذين قالوا ان القضية كان بها ادلة كثيرة فعلا تؤكد ان المتهم مذنب لم تفصح عنها الجرائد بل ركزت على ان المتهم برئ وان هذا تلفيق. في حين قالت ليلى غفران انها شعرت ببعض الراحة بعد النطق بالحكم ونفت تصريحاتها السابقة حول التشكيك بالمتهم والشك بخطيب القتيلة .
والجدير بالذكر ان الدائرة القضائية التي حكمت على المتهم قد حكمت بالبراءة في نفس اليوم على عدد كبير من المتهمين في قضايا اخرى.



4 تعليق:

سلمى يقول...

ربنا يصبرك انتى احسن حاجه فيكى ان انتى مؤمنه بالله وعرفه انها راحت عند اللى خالقها

سلمى يقول...

محمود كتير صعبان عليه وحسه ان مش هو اللى قتل وكان باين لما صور الجريمه
لو هو مظلوم ربنا معاه لو هو اللى قتل ربنا هيعطيه على قد نيته

غير معرف يقول...

البقاء لله اولا وبجد ربنا يصبرك اصعب حاجه فى الدنيا بجد هو موت الاحباب واعز الناس لقلوبنا بجد انا حاسه بيكى قوى وربنا يصبرك

غير معرف يقول...

الله يرحمه اني هم فاقده بنتي اني بنتي زغيره وراح اموت وراها شلون انت بنتك كبيره وعايشه انت وياها الله يرحمه ويدخله الجنه بس انت يا اختي بطلي غنا ء يجوز ربنه بيعاقبج

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار