وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك


صورة حفيد الرئيس مبارك

توفي يوم الاثنين 18 مايو 2009 محمد علاء محمد حسني مبارك .. الحفيد الاكبر للرئيس المصري حسني مبارك عن عمر 12 عاما بعد ازمة صحية لم يتم الافصاح بعد عن طبيعتها، ولكن الفقيد قد غادر القاهرة منذ ثلاثة ايام متوجها الى باريس للعلاج ولكنه عاد يوم الاثنين الى القاهرة حيث وافته المنية في احد مستشفيات القاهرة.
وكانت بعض المصادر الاعلامية قد ذكرت ان الفقيد كان يعاني من مرض سرطان الدم اللوكيميا .

وكان برنامج "القاهرة اليوم" الحواري قد تطرق إلى الموضوع في حلقته الأخيرة، حيث تجنب مقدمه، عمرو أديب، تسمية المرض الذي أصاب الطفل، غير أنه قال إنه سأل أطباء عن المرض فقالوا له إن الطفل يولد وهو مصاب به، ومن ثم تظهر العوارض عليه بشكل غير قابل للتوقع عندما يكبر.

ونقلت تقارير إعلامية أخرى أن محمد مبارك قد يكون مصاباً بسرطان الدم "لوكيميا" وقد جرى نقله إلى باريس على وجه السرعة لمعالجته، لكن الأطباء أشاروا إلى أن الحالة بلغت مراحل مستعصية.


ومحمد كان الحفيد الاكبر للرئيس مبارك وهو ابن السيد علاء مبارك الابن الاكبر للرئيس .. وكان محمد مقربا جدا للرئيس مبارك وقد ظهر معه في عدة صور تذكارية للاسرة، وللرئيس مبارك حفيد اخر من ابنه علاء هو عمر الذي يبلغ من العمر ست سنوات.

ولم ينجب جمال الابن الاصغر للرئيس المصري أطفالا منذ زواجه وخديجة الجمال التي تصغره بنحو 20 عاما قبل أكثر من عامين.
وذكرت مصادر بالمطار أنه تم تسلم الجثمان بسرعة فور وصوله على طائرة الرئاسة من باريس برفقة الأسرة ونقل من المطار إلى أحد المستشفيات تمهيدا لدفنه في وقت لاحق اليوم.

صورة للاسرة مع الحفيد المتوفي
وكانت أنباء قد ترددت عن تعرض محمد علاء مبارك لأزمة صحية، وهو ما تأكد بعد أن أعلن السفير المصري في لندن أنه تلقى تكليفا من قرينة مبارك بالاعتذار لقرينة رئيس وزراء بريطانيا والجمعية الملكية عن عدم تمكنها من المشاركة في حفل تتسلم فيه العضوية الشرفية في جمعية الأطباء الملكية البريطانية.
مبارك وحفيدة

للفقيد الرحمة وللاسرة خالص العزاء
اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك
انا لله وانا اليه راجعون

41 تعليق:

غير معرف يقول...

رحم الله الفقيد و اسكنه فسيح جناته

غير معرف يقول...

الله يرحمه ويصبر اهله

خالد جمال محمد محمد علامة\ البحيرة\شبراخيت يقول...

اللهم ارحم فقيدنا برحمتك يارب العالمين

غير معرف يقول...

لالالالالالالالالالالالاما ماتش
ربنا يشفيه

غير معرف يقول...

البقاء لله وللأسرة خلص العزاء

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
ربنا يلهمهم الصبر

غير معرف يقول...

انا لله و انا اليه راجعون الللهم اسكنه فسيح جناتك

غير معرف يقول...

كل التعازي للعائلة الكريمة. إنه إن شاء الله لطائرٌ في الجنة

غير معرف يقول...

ربنا يرحمة ويرحم امة محمد اجمعين

غير معرف يقول...

البقاء لله وربنا يسكنة فسيح جناته

غير معرف يقول...

البقاء لله . انا لله وانا اليه راجعون

غير معرف يقول...

البقاء للة شد حيلك يا ريس انا احمد من شركة النيل لانتاج الازاعى

غير معرف يقول...

الله يرحمك يا محمد كان جدو بجد روحه فيكم انت وعمر انا
احلى ايام عمرى قضيتها فى رئاسه الجمهوريه الله يرحمك يا محمد واللهم صبر سياده الرئيس محمد حسنى مبارك وولدى الفقيد واللهمهم الصبر والسلوان

غير معرف يقول...

بحبك ياريس البقاء للة شد حيلك ويارب تعيتك علينا وعلى حفيدك وان شاء اللة نشوفك فى احلى حال والبقاء للة احمد الشرقاوي من شركة النيل للانتاج الازاعى fm

NonnA يقول...

ان لله وانا اليه راجعون
اللهم الزم اسرته الصبر والسلوان
كلنا بنحبك يا ريس

غير معرف يقول...

رحم الله الفقيد والهمكم الله الصبر والسلوان ان لله وانا اليه راجعون

غير معرف يقول...

ان لله وان الية راجعون اللهم ادخله فسيح جناتك ربنا يرحمه

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم الهم اهله الصبر

غير معرف يقول...

لكل اجل كتاب صدق الله العظيم انا لله وانا اليه راجعون

نانا يقول...

البقاء لله
وربنا يصبرهم يارب

غير معرف يقول...

البقاء لله ياريس وشد حيلك وادخل الله حفيدك فسيح جناته

شيماء احمد يقول...

الله يرحمه ويرحم اخويا مات بنفس المرض وهو فى سن 28سنة عريس 3 شهور نحتسبه ونحتسب الفقيد محمد علاء مبارك عند الله وربنا يجمعنا بهم مع الابرار والصديقين وانا لله و انا اليه راجعون وربنا يصبر الريس وربنا معاه

غير معرف يقول...

el baka2 le ALLAH

غير معرف يقول...

ان لله وان اليه راجعون ربى لا سأل رد القضاء ولكنى اسألك اللف فيه اللهم صبر العائله والهمهم الصبر والسلوان وارحم اموات المؤمنين اجمعين

غير معرف يقول...

انا لله وانا إلية راجعون اللهم أغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات واللهم اإفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

غير معرف يقول...

البقاء لله يا ريس . ربنا يصبركم ويصبرنا جميعا

سوزان يقول...

البقاء لله واسكنه الله فسيح جناته...وخالص العزاء للاسرة الكريمة

H7 يقول...

انا لله وانا اليه لراجعون ربنا يرحمه ويصبر أهله انه ولي ذلك والقادر عليه.
H7

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه لراجعون
ربنا يرجمه ويصبر أهله انه ولي ذلك والقادر عليه

H7

غير معرف يقول...

ربنا ياااااااااااااااارب يرحمه ويدخله فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان يا رب

غير معرف يقول...

انا لله وانا الية راجعون الله يعطى مع المحنة المنحة اللهم ارزق اهلة الصبر وهذة هى المنحة

غير معرف يقول...

ربنا يرحمة ويغفر لة
والله يكون فى عون اهله
يارب ادخله فسيح جناتك
ويكون شافع للاهله فى الاخرة يارب
هذة رساله من الله

Unknown يقول...

ربنا ياااااااااااااااارب يرحمه ويدخله فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان يا رب

غير معرف يقول...

فاطمة ان للة وانا الية راجعون

himo يقول...

الله يرحمه ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وربنا معاك ياريس ويسدد خطاك ويعينك على الهم الداخلى الاصغر وخلى بك من الحاشية الى حواليك ياريس ويعينك على الهم الخارجى الاكبر ولاد الللللللللللللللللل

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ))) صدق الله العظيم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وان لله وان اليه راجعون

غير معرف يقول...

هذا ثمن الدماء التي تسيل من أذرع الرئيس المصري.. دماء أهل غزة...

غير معرف يقول...

نتمنى ان يكون عظه لااهله ولغيرهم

غير معرف يقول...

انا للة وانا اية راجعون الهم ارزق اهلة الصبر والسلوان امين

سام يقول...

الله يرحم المتوفي ويجعل حسنى التالي

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمو

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار