وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك


صورة حفيد الرئيس مبارك

توفي يوم الاثنين 18 مايو 2009 محمد علاء محمد حسني مبارك .. الحفيد الاكبر للرئيس المصري حسني مبارك عن عمر 12 عاما بعد ازمة صحية لم يتم الافصاح بعد عن طبيعتها، ولكن الفقيد قد غادر القاهرة منذ ثلاثة ايام متوجها الى باريس للعلاج ولكنه عاد يوم الاثنين الى القاهرة حيث وافته المنية في احد مستشفيات القاهرة.
وكانت بعض المصادر الاعلامية قد ذكرت ان الفقيد كان يعاني من مرض سرطان الدم اللوكيميا .

وكان برنامج "القاهرة اليوم" الحواري قد تطرق إلى الموضوع في حلقته الأخيرة، حيث تجنب مقدمه، عمرو أديب، تسمية المرض الذي أصاب الطفل، غير أنه قال إنه سأل أطباء عن المرض فقالوا له إن الطفل يولد وهو مصاب به، ومن ثم تظهر العوارض عليه بشكل غير قابل للتوقع عندما يكبر.

ونقلت تقارير إعلامية أخرى أن محمد مبارك قد يكون مصاباً بسرطان الدم "لوكيميا" وقد جرى نقله إلى باريس على وجه السرعة لمعالجته، لكن الأطباء أشاروا إلى أن الحالة بلغت مراحل مستعصية.


ومحمد كان الحفيد الاكبر للرئيس مبارك وهو ابن السيد علاء مبارك الابن الاكبر للرئيس .. وكان محمد مقربا جدا للرئيس مبارك وقد ظهر معه في عدة صور تذكارية للاسرة، وللرئيس مبارك حفيد اخر من ابنه علاء هو عمر الذي يبلغ من العمر ست سنوات.

ولم ينجب جمال الابن الاصغر للرئيس المصري أطفالا منذ زواجه وخديجة الجمال التي تصغره بنحو 20 عاما قبل أكثر من عامين.
وذكرت مصادر بالمطار أنه تم تسلم الجثمان بسرعة فور وصوله على طائرة الرئاسة من باريس برفقة الأسرة ونقل من المطار إلى أحد المستشفيات تمهيدا لدفنه في وقت لاحق اليوم.

صورة للاسرة مع الحفيد المتوفي
وكانت أنباء قد ترددت عن تعرض محمد علاء مبارك لأزمة صحية، وهو ما تأكد بعد أن أعلن السفير المصري في لندن أنه تلقى تكليفا من قرينة مبارك بالاعتذار لقرينة رئيس وزراء بريطانيا والجمعية الملكية عن عدم تمكنها من المشاركة في حفل تتسلم فيه العضوية الشرفية في جمعية الأطباء الملكية البريطانية.
مبارك وحفيدة

للفقيد الرحمة وللاسرة خالص العزاء
اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك
انا لله وانا اليه راجعون






41 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار