ظاهرة خطف الاطفال في مصر للاتجار بهم وباعضاءهم البشرية


ليست مجرد شائعات .. فقد تحدثنا من قبل على المنتدى حول تلك الظاهرة وانتشارها في بعض محافظات مصر مثل الشرقية والقليوبية حيث انتشرت بشكل كبير ظاهرة اختطاف الاطفال، ولكن الظاهرة امتدت لمحافظات كثيرة لكي تصل للقاهرة وتحديدا في منطقة بولاق الدكرور، حيث شهد الحي عدة احداث في الفترة الاخيرة.
فلا يوجد احد في منطقة ارض اللواء لا يعلم بحادثة الشاب الذي تنكر في زي سيدة منقبة وحاول استدراج الاطفال ولكن كشف امره وقام اهالي المنطقة بضربه ضربا مبرحا واقل ما يوصف به ان وجهة تلطخ بالدماء من شدة الضرب وكان الاهالي يرفعونه ثم يقومون بالقاءه على الارض لتكسير عظامه .. هذا الكره الشديد الذي تولد هو نابع من خوف من هذه الظاهرة التي افزعت قلوب الامهات خاصة بعد تجاهل وسائل الاعلام وعدم نشر اي بيان من وزارة الداخلية ..
ليس فقط ارض اللواء فاهالي منطقة مدينة عامر تحديدا ببولاق الدكرور يذكرون عدة محاولات من اشخاص لاستدراج ابنائهم ..
وتتلخص العملية في قيام 3 او 4 اشخاص باستخدام توكتوك والتوجه للطفل ومحاولة استدراجه ويقوم احدهم بخطفه في حين يراقب اثنان الموقف وذلك حسب رواية اهالي المنطقة.
واخر الحوادث في منطقة بولاق الدكرور هو العثور على جثة طفل مقتولا ملقاة في القمامة بعد شق في البطن ويقال انه تم سرق كليته !!
وهناك ايضا عدة حوادث من هذا النوع تم الابلاغ عنها في منطقة شارع العشرين بفيصل ...
ويرجح الاهالي ان المختطفين هم مجموعة من الدمنين تستغلهم مافيا للاتجار بالاعضاء البشرية وايضا لبيعهم لمن لا يستطيعون الانجاب سواء داخل او خارج مصر ... ويقومون ببيع الطفل في سعر يتراوح بين 10 و20 الف جنيه ..
مصادر:
ahewar.org
alarabiya.net






20 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار