حنان ترك تزوجت للمرة الثانية وطلقت وانجبت !



في هدوء شديد وبعيدا عن الاضواء قامت الفنانة حنان ترك بالزواج لمرة ثانية، ولكن للاسف تم الطلاق وانجبت طفلا واطلقت عليه اسم محمد ، كل ذلك حدث قبل معرفة الاعلام. وبذلك تصبح حنان ترك ثالث الامهات الفنانات الاتي وضعن في شهر مايو بعد امل حجازي ونانسي عجرم.
وذكرت صحيفة القبس الكويتية انا الفنانة حنان ترك عاشت في سرية شديدة قصة زواج وطلاق من رجل أعمال مصري يكبرها بنحو عشرة أعوام ويقيم بالعاصمة البريطانية لندن و أثمر الزواج عن الطفل "محمد" هو ثالث أولادها بعد آدم ويوسف من زوجها الأول خالد خطاب.
ولم تخبر حنان أحدا بزواجها وحافظت عليه سرّا خاصة أن المشاكل دبت بسرعة بينها وبين زوجها الجديد، وحدث الانفصال قبل ثلاثة شهور من إنجاب حنان ترك لمحمد.
قالت حنان إن التعارف تم بينهما أثناء حضورها مؤتمر الإغاثة الإنسانية الذي أقيم في لندن في منتصف العام الماضي 2008 ونشأت صداقة بينهما
وسرعان ماتم الاتفاق على الزواج على سنة الله ورسوله إلا إنه لم يكتب للزواج الاستمرار سوى لأسابيع قليلة، ثم عادت إلى مصر وهي حامل
وبالفعل أخفت حنان الخبر عن الصحافة واستطاعت أيضًا إخفاء خبر انفصالها، وتجري حاليا محاولات من بعض المقربين من حنان للصلح بينها وبين زوجها.
حنان أكدت أنها لم تتعمد أبداً إخفاء أمر الزواج كما أشيع، مؤكدة أن الجميع يعلمون بالأمر بما في ذلك مطلقها خالد خطاب وأبنائها منه يوسف وآدم الذين كانوا بجانبها وقت الوضع.

وعن سبب عدم إعلانها عن هذا الأمر فى حينه أشارت إلى أنها لم تتعمد إخفاء الأمر وأرجعت السبب في عدم انتشار الخبر إلى أن أحداً لم
يسألها عن هذا الأمر، إضافة إلى أنها ومنذ التزامها وارتدائها للحجاب وهي قليلة الإدلاء بأحاديث صحفية وتليفزيونية.
واعربت حنان عن غضبها الشديد مما تردد بأن هذا الزواج كان بمثابة المحلل بالنسبة لها بهدف العودة لاستئناف علاقتها بزوجها
خالد خطاب بعد وقوع الطلاق بينهما ثلاثة مرات من قبل.

شاهد حوار حنان ترك حول ارتدائها الحجاب






19 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار