فوز برشلونة ببطولة دوري ابطال اوروبا 2009


في مباراة اكثر من رائعة حقق الفريق الكاتالوني انتصارا تاريخيا على فريق مانشستر يونايتد الانجليزي بهدفين مقابل لا شئ، احرز الهدفين صامويل ايتو في الدقيقة العاشرة من المباراة وليونيل ميسي في الدقيقة 70 من المباراة.

شهدت المباراة في بدايتها ضغطا من فريق مانشستر يونايتد الذي فشل في احراز اي هدف، ولكن سرعان ما سنحت الفرصة لايتو ليمر من مدافع مانشستر ويسجل هدفا في فان در سار.
مر الشوط الاول بهدف دون مقابل، وضغط الفريق الانجليزي دون تشكيل خطر حقيقي على فيكتور فالديز، اللهم الا كرة سنحت وتهيأت لكرستيانو رونالدو وتصدى لها فالديز ببراعه.
وأضاع تيري هنري انفرادا حيث اراد ان يضع الكرة بين ارجل فادر سار ولكنه تصدى لها.
مرت دقائق واستطاع اللاعب بايول مدافع برشلونة قطع كرة طويلة ثم مررها الى زافي الذي قام بدوره برفع الكرة ولكن كانت خلف جسد ميسي الذي التف لها ببراعة غريبة ونادرة وفي مشهد رائع يضع الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى فاندر سار الذي لا يستطيع الا ان يشاهدها تدخل الشباك لتسجل هدفا لا يستطيع معظم اللاعبون احرازه وهم في الوضع الصحيح !!
تعصب بعض لاعبي مانشستر وخاصة اللاعب كريستيانو رونالدو الذي لم يقدم الكثير في هذه المباراة، وقام بضرب بايول بدون كرة واستخق انذار، ومن لقطات المباراة لقطة ترقيص بايول مدافع برشلونة لكريستسانو رونالدو حيث ظهر بمهارة عالية موهما انه سيرفع الكرة مما جعل كريستيانو يتزحلق و" يتبعت بعته تمام" ولا يملك الا ان يعيقه في مشهد كان من المتوقع ان يكون معكوسا.
شاهد اهداف المباراة
تعليق المحرر :
مبروك لبرشلونة، ولكل البرشلونين ..
كرستيانو لما اتنرفز وعيط كان جامد الصراحة الواد دا احسنلوا يروح يمثل ...
اووووووووووه برشلوناوي






1 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار