تأكيد حكم الاعدام على هشام طلعت في قضية سوزان تميم


اكدت محكمة جنايات جنوب القاهرة صباح اليوم الخميس الموافق 25 يونيو حكم الاعدام على كل من هشام طلعت مصطفى (رجل الاعمال وعضو مجلس الشعب وعضو الحزب الوطني الحاكم) ومحسن السكري (ضابط شرطة سابق) بعد تصديق مفتي الجمهورية السيد علي جمعه على حكم اعدامهما شنقا حتى الموت.
شاهد فيديو النطق بالحكم يوم 25 يونيو :



كما قررت المحكمة الحكم على محسن السكري بعشر سنوات حبس لحيازته سلاحا دون ترخيص ومصادرة مبلغ 2 مليون دولار كان هشام قد اعطاهما له.
وسوف يرتدي كلا المتهمين زي الإعدام الأحمر فور عودتهما للحبس اليوم ، مع وضع كلا منهما في زنزانة منفردة، وتجريدهما من أية آلة حادة قد تتسبب في إيذاء أي منهما لنفسه.
وفور صدور الحكم انهار المتهمين وتعالى الصراخ في المحكمة.

ويستطيع المتهمان اللذان ظهرا في قفص الاتهام بملابس السجن البيضاء، استئناف الحكم أمام محكمة النقض، خلال فترة 60 يوماً من إصدار الحكم النهائي، وهو ما يعني احتمال إعادة المحاكمة بالكامل.

اسمع تهديدات ومكالمات طلعت مصطفى لسوزان تميم

3 تعليق:

غير معرف يقول...

انا علاء ــ ده بيفكرنى بحديث للرسول صلى الله عليه وسلم
( خير المال ما قل وكفى وشر المال ما كثر والهى )
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
واللهم لا شماته
alaa_lover2009@yahoo.com

غير معرف يقول...

هشام طلعت مصطفى اشرف رجل اعمال فى مصر والحكاية دى متلفقة عشان شركاته كسبت مشروع انشاء الرحاب فى السعودية واللى كان الوليد بن طلال عايز ياخدها باعتبار انه سعودى وانه اولى من الغريب

غير معرف يقول...

يا جماعه الله اعلم ان كان طلعت مصطفى برىء ولا مش برىء بس ايه السرعه دى فى حكم الاعدام واعدام كمان طب ممدوح اسماعيل متهم بقتل الف مصرى مس واحداه بس الحدق بيفهم ياحماعه وانا شاكك فى نزاهه القضاء المصرى وحسبى الله ونعم الوكيل من كل ظالم

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار