انفصال مي عز الدين و محمد زيدان


صورة ارشيفية لخطوبة مي وزيدانتاكد رسميا خبر انفصال لاعب المنتخب المصري محمد زيدان عن خطيبته الفنانة الشابة مي عز الدين وذلك بعد ان اعلنا خطوبتهما في شهر مايو الماضي، بعد وجود علاقات اسرية طيبة تربط العائلتين.

وكان اللاعب قد تغيب عن عدد من التدريبات المهمة للمنتخب الوطني مما ادى الى عدم اشراكه في مباراة غينيا ومن ثم استبعاده من قائمة المنتخب.

وكانت قد اثيرت بعض الشائعات ان فتاة من الوسط الفني هي السبب في الانفصال حيث اقنعت اللاعب محمد زيدان ان مي تحب تامر حسني!

وعن الانفصال المفاجئ تجنب الاثنين الاحاديث التفصيلية ولم تبدي مي عز الدين اي تصريح سوى : "الانفصال تم لأن كل شيء قسمة ونصيب".

وكانت تربط كل من محمد ومي علاقة حب قوية حيث اهدى زيدان هدفيه في مباراة البرازيل اليها كما اعلنت انها تشجعه بقوة وظهرت في بعض الصور مرتدية قميص رقم 9 وهو قميص زيدان مع منتخب مصر تعبيرا عن تشجيعها له.

مي عز الدين ترتدي تيشرت زيدانيذكر ان فور اعلان خطوبتهما رسميا تزايدت التعليقات من زوار مواقع الانترنت حول الموضوع والكل اتفق ان واحد منهما لا يستحق الاخر ولكن الكل اختلف من منهم كذلك، فبعض المعلقين على الخبر في عدة مواقع رأوا ان زيدان يستحق من هي افضل من مي عز الدين وراى البعض الاخر ان مي على قدر اكبر من الشهرة والجماهيرية، مما يمكن ان يكون شكل تهديدا لعلاقتهما ايضا.






Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار