مصر تلحق هزيمة ثقيلة بالجزائر باربعة اهداف مع الرأفة


حقق منتخب مصر لكرة القدم انجازا رائعا اثلج قلوب الملايين بالحاق هزيمة كبيرة بالمنتخب الجزائري بأربعة اهداف مقابل لا شئ، وقد احرز اهداف منتخب مصر حسني عبد ربه ومحمد زيدان ومحمد عبد الشافي ومحمد ناجي جدو، فيما عجز الفريق الجزائري عن احراز اي اهداف او خطورة على مرمى الحضري.

وقد شهد اللقاء طرد 3 لاعبين جزائرين بعد كثرة الاعتداءات والاعتراضات على قرار الحكم وكان من ضمن المطرودين الحارس فوزي شاوشي الذي دخل مرماه 3 اهداف بينما دخل مرمى حارس الاحتياط هدف واحد وهو هدف جدو فقط.
يذكر ان حكم اللقاء هو احد الحكام الافارقة الذين سيشاركون في تحكيم مباريات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

وقد شهدت الشوارع المصرية احتفالات صاخبة تجاوزت احتفالات البطولة السابقة مما يؤكد اثر هذا الفوز الكبير في نفوس المصريين حيث احس كثير من المصريين بالاستياء بعد اعتداءات مباراة ام درمان بالسودان والتي شهدت تعدي على الجماهير المصرية هناك، هنا اثبت اللاعبون جدارتهم بالملعب ولقنوا الجزائريين درسا في فنون كرة القدم والاخلاق ايضا...
وتعلم الجزائريون الدرس بقسوة حيث ظهر لاعبو المنتخب الجزائري في اخر المباراة بدون اي قوة وفي استسلام شديد وبدا ايضا على اللاعبين المصريين شعور بالشفقة نحو اللاعبين الجزائرين حيث وصل احد المرات عدد التمريرات الى قرابة 30 تمريرة متتالية من جانب الفريق المصري في تضييع للوقت وعدم رغبة في احراج الخصم اكثر من ذلك !!!

يذكر ان المنتخب المصري يلاقي فريق غانا الذي استطاع الفوز اليوم على نيجيريا بهدف دون رد في نهائي بطولة كاس الامم الافريقية بانجولا 2010 ... مع اطيب التمنيات بالتوفيق لرجال منتخب مصر الذين رفعوا رؤوسنا، والله ولي التوفيق...






236 تعليق:

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 236   ‏›أحدث   ‏أحدث»
‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 236   ‏›أحدث ‏أحدث»

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار