وفاة هند الفاسي



توفيت امس الاميرة السعودية هند الفاسي وذلك بعد اسبوع من صراع مع المرض حيث اصابتها الام في معدتها منذ اسبوع وهي في فندق موفنبك بمدينة السادس من اكتوبر حيث تسكن هناك ونقلت على اثر ذلك الى مستشفى الوادي باكتوبر حيث وافتها المنية.

والاميرة هند زوجة الأمير ترك بن عبد العزيز ال سعود.
نقلت الأميرة الراحلة هند الفاسى بين فنادق القاهرة فكانت تعيش فى طابقين فى فندق شهير بوسط القاهرة على النيل قبل أن تنتقل للإقامة فى فندق بمحافظة 6 أكتوبر مع عائلتها حتى رحيلها، إضافة إلى طابق آخر مخصص للحراس الشخصيين الذين "تتراوح أعدادهم بين 40 حدا أدنى و120 حدا أقصى تبعا للظروف". وقد أثار الحراس لغطا كبيرا تحول إلى أقسام الشرطة وساحات القضاء بسبب مزاعم سوء معاملتهم للعاملين فى خدمة الأميرة الراحلة.

18 تعليق:

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

غير معرف يقول...

البقاء لله

روميو يقول...

وفاة الاميرة هند الفاسي ,تفاصيل الوفاة الاميره هند الفاسى

اضغط على رابط ده http://swaplive.blogspot.com/2010/08/blog-post_3534.html

روميو يقول...

انسخ الرابط ده ودعه فى شريط فوق

http://swaplive.blogspot.com/2010/08/blog-post_3534.html


لكى تشاهد الموقع

غير معرف يقول...

ان لله وان اليه راجعون

غير معرف يقول...

ان لله وانا اليه راجعون

رورو يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

جوجو يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

رورو يقول...

ياجماعة دي اميرة سعودية وطبعا كانت غنية جدا بس انا حزينة عشان كان نفسيي تشغلني في اي شركة من شركاتهاقبل ماتموت
بجد انا نفسي اشتغل في شركة كويسة

غير معرف يقول...

الة يرحمها كل الناس بتتساوى الملك والأمير زى الشحات والغفير بس الى يعرف ربنا يرحم الجميع
(احمد اشرف)

غير معرف يقول...

لا اله االا الله

غير معرف يقول...

al baka2 lelah

غير معرف يقول...

http://al3lamy.blogspot.com/

غير معرف يقول...

هذا خبر حزين جدااااااا ربنا يرحمة برحمتة وتكون من اهل الجنة اميييين وانا للة وانا الية راجعووون

غير معرف يقول...

اللهم ارحم جميع موتى المسلمين

غير معرف يقول...

الله يرحمه ويغفرله ويفتح عليها 8ابواب الجنه

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون انتم السابقون ونحن اللاحقون

لولو يقول...

الله يرحمنا جميعا انتقلت من ريش النعام الى كفن بعشرة جنيهات سبحان الله

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار