العثور على جثة شاب مصري في لبنان مشنوقا بالعلم اللبناني


في واقعة تعيد للاذهان احداث كترمايا تم العثور على جثة متحللة في وسط اشجار الزيتون في لبنان ويبدو ان القتيل لقى حتفه شنقا باستخدام العلم اللبناني.
القتيل مصري الجنسية من ام لبنانية ويدعى "محمد ابراهيم ادريس" وتشير التحقيقات الاولية ان الجريمة ورائها خلافات عائلية بين المجني عليه وخطيب شقيقته التي داهمت القوات اللبنانية مقر اقامته لتجده قد فر هاربا لجهة غير معلومة حتى الان !

يذكر انه قد تم قتل شاب مصري في كترمايا في لبنان خلال هذا العام على يد اهالي المنطقة بعد ان اعترف في مقر الشرطة بجريمة قتل لاسرة لبنانية وذلك قبل الحكم عليه او ادانته وذلك في ظروف تحقيق وصفت انها غير ملائمة للقوانين.

13 تعليق:

Lyric Arabic Translation يقول...

الموارد مثل تلك التي ذكرتها هنا ستكون مفيدة جدا بالنسبة لي! سأقوم بعد انتهاء وصلة لهذه الصفحة في بلدي بلوق. أنا واثق من بلدي الزوار سوف تجد أن من المفيد جدا.

koko يقول...

http://alkaherawalnas.blogspot.com/

غير معرف يقول...

مش سكتنا مره خلاص بقى

غير معرف يقول...

عادي يا عم فيه غيره كتير اهم حاجة يكون االريس مبسوط مش مهم اي حاجة تانية (في خلال هذه السنة .. قتل شاب مصري والتمثيل بجثته في كترمايا .. الشهيدة مروة .. الجزائر .. خالد سعيد .. واخيرا وليس اخرا هذا الحادث .. وما سهوت عنه كان اكثر .. وما خفي كان اشد .. وما سيأتي اعظم.

غير معرف يقول...

إحنا باين علينا بقينا واخدين على كدا... لازم وقفة ولابد حد يجيب حق المصريين لإن بجد كدا حرااااااااااااااااااااااااااااااااام

Unknown يقول...

http://www.youtube.com/watch?v=SSS-6HaXIZc

غير معرف يقول...

ولا هيحصل ولا هيعملوااى حاجه ولا هيكون اى رد فعل

غير معرف يقول...

حراااااااام يابلد
شوفو البلاد الاخرة دمها حامى اد اية على شعبها واتعلمو
كنا زمان بيضرب بينا المثل
دلوقت بنضرب على قفانا ونتقتل
هو احنا مش بشر ولا احنا ايــــــــــــه

ساحرة البشر يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله

shared hosting يقول...

مشكووووووووووووووووووووووور

shared hosting يقول...

شكرااااااااااااااااااا

غير معرف يقول...

هو احنا بأه دمنا بارد كدا ليه

غير معرف يقول...

هو انتم لسه شفتم حاجة اللي فرط في كرامته مرة سهل يفرط فيها مية مرة اللهم لا تحسابنا يما فعل السفهاء منا حسبي الله ونعم الوكيل امتي حتتردلنا كرامتنا

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار