هزيمة الاهلي بثلاث اهداف مقابل هدف واحد امام الاسماعيلي


في نتيجة تاريخية نادرا ما تتكرر استطاع فريق الاسماعيلي صاحب النتائج السيئة في الفترة الاخيرة من تحقيق فوز ثمين على النادي الاهلي يثلاث اهداف مقابل هدف واحد.

احرز اهداف الاسماعيلي شادي محمد في الدقيقة العاشرة وعبد الله الشحات وجوديون بينما احرز هدف الاهلي الوحيد اللاعب احمد فتحي في الشوط الثاني من المباراة.
وشهدت المباراة في بدايتها هتافات قوية من جمهور الفريقين وتبادل الشتائم، في حين هتف جمهور الاهلي قبل دقائق من نهاية المباراة برحيل حسام البدري مرددين "كفاية".
وتالق في المباراة كافة لاعبي الاسماعيلي وقدموا فاصل من المهارات التي اشتهر بها الفريق، بينما تخبط النادي الاهلي بين اصابات لاعبيه والاداء السيئ للاعبين على الملعب.
واهدر النادي الاهلي والاسماعيلي ايضا عديد من الفرص ابرزها كرة بركات التي اخرجها مدافع الاسماعيلي من على خط المرمى وكرة ابوتريكة التي لم يستطيع السيطرة عليها وهو منفرد بالمرمى، مما اكد ان المباراة كانت مفتوحة وممتعة للجمهور.

7 تعليق:

غير معرف يقول...

الله يعوض علينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

معلش خيرها فى غيرها....................

غير معرف يقول...

الله يمسيك بل الخير كابتن شطه انته والحطيب(^_^)

غير معرف يقول...

يا كابتن هزيمه الاهلى من الاسماعيلى ليست نادرا ما تتكرر و الا نسيتم ماتش دورى ابطال افريقيا لما الاهلى اتهزم 4-2 و طبعا مبررررررررررررررررررروك للدرويش و يستهلوا الفوز

غير معرف يقول...

مبروووووووووووووووووك
مليووووووووووووووو مبرووووووووووووووووووك

غير معرف يقول...

اكيد اكيد اكيد كان متوقع الهزيمة ههههههههههه الاهلى كان لة وقتة وخلص زى ما الزمالك كان وقتة الوحش جة وخلص حان الدور على الاهلى مبروووووووووووك الاسماعيلى اخواتنا الف مبرووووووووووووك

غير معرف يقول...

الاهلى هو الاهلى وهيفضل على طول
والاهلى جوه فى دمى لاخر يوم فى عمرى

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار