ريكاردو ابرز المرشحين لقيادة الاهلي بعد استقالة البدري


قدم حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي استقالته رسميا اول امس بعد مباراة الاسماعيلي، معلنا انه لا يحتاج ان يبررها لاحد وانها استقالة نهائية لا رجعة فيها في حين وافق مجلس الادارة في النادي الاهلي على الاستقالة بشكل مبدئي.

وتناثرت اخبار في الوسط الرياضي تؤكد ان ريكاردوا فيريرا المدير الفني الحالي لنادي اهلي طرابلس والمدير الفني السابق للنادي الاسماعيلي هو ابرز المرشحين خاصة بعد ان اعلن انه على استعداد تام لتقديم خدماته للمارد الاحمر بمساعدة مدرب الاحمال المرافق معه.
وقد طالب فريرا الجمهور ومجلس الادارة بسؤال محمد فضل وشريف عبدالفضيل عن كفاءته وذلك انهما لاعبي الفريق الذان تمرنا معه ايام تدريبه للنادي الاسماعيلي.

ريكاردوا فيريرا
صورة ارشيفية لريكاردوا فيريرا


ومن جانب اخر بث شريط فيديو للاعب شيكابالا يقوم بسب النادي الاهلي بعد فوز الزمالك 1 - صفر على المصري وهزيمة الاهلي بـ 3 اهداف مقابل هدف واحد امام الاسماعيلي، وكان الفيديو عبارة عن ابتهاج اللاعب بالفوز مع جمهور الزمالك في حين ردد الجمهور معه الفاظ خارجة عن الاهلي وجمهوره وغلع اللاعب قميصه ولوحه في الهواء كشكل من اشكال الاحتفال، ومن جانبه رفض ابراهيم حسن معاقبة اللاعب مصرحا انه لم يفعل شيئا يستحق العقوبة.






0 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار