وفاة فؤاد خليل


توفي اليوم الممثل المصري الكوميدي فؤاد خليل عن عمر يناهز ٧٢ عاما وذلك بعد اصابته لمدة فاقت ٧ اعوام بالشلل، وتوفي في مستشفى الجلاء العسكري.
فؤاد خليل
تعد ابرز ادوار فؤاد خليل  دور "الستاموني" في فيلم الكيف ودوره في فيلم " البيضة والحجر" وفيلم "التعويذه" كما كانت اخر اعماله الفنية مع الفنان احمد حلمي في فيلم "صايع بحر" في دور شرفي.
من المعلومات عن الفنان فؤاد خليل انه طبيب اسنان ودخل عالم التمثيل عبر ادعائه انه ابن خالة الفنانة شادية!
فؤاد خليل من مواليد ١٩ يوليو ١٩٤٠.

20 تعليق:

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

الاولي يقول...

اللهم ارحمه و اغفر له و تجاوز عن سيئاته

Umzug Wien يقول...

مشكووووووووووور .. تسلم ايديك

أخبار اليوم يقول...

موضوع رائع وممتاز جداا

entrümpelung wien يقول...

الله يرحمه ياااااااااااااارب رحمه واسعة
ويجعل مثواه الجنة

Entrümpelung يقول...

الله يرحمه ياااااااااااااااارب رحمه واسعة
ويبيض وجهه وينور قبره

وظائف خالية يقول...

مشكور على الموضوع الرائع

الربح من الانترنت يقول...

تسلم ايديك على الموضوع

اخبار اليوم يقول...

تسلم ايديك على الموضوع
اخبار اليوم-اخبار مصر

samadi-jr يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه

غير معرف يقول...

الله برحمة ويجعل مثواه الجنة
ان الله وإن اليه راجعون

التسويق الالكتروني يقول...

تسلم ياغالى على الموضوع والمدونة الرائعة
ادسنس-اشهار المواقع

التسويق الالكتروني يقول...

تسلم ياغالى على الموضوع والمدونة الرائعة
ادسنس-اشهار المواقع-التسويق الالكتروني

غير معرف يقول...

الله يرحمك يا ستاموني
ويحسن الينا

غير معرف يقول...

إن لله وإنا إليه راجعون

Übersiedlung Wien يقول...

البقاء لله
الله يغفر له عدد ما كان وبعدد ما يكون وبعدد الحركات والسكون

Zwangsräumung يقول...

الله يرحمه يااااااااااااارب

Kellerräumung Wien يقول...

البقاااااااااااااء لله
الله يجعل مثواه الجنة
Kellerräumung Wien

Firmenumzug Wien يقول...

الله ينرو قبره يارب

Firmenumzug Wien

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار