حقيقة مقتل نخنوخ داخل السجن


ترددت صباح اليوم عديد من الاخبار تتناول مقتل او محاولة قتل صبري نخنوخ البلطجي الشهير داخل السجن، ومنها انه تم دس سم له في ماكله وان الامن قد احبط تلك المحاوله وتم نقله لمكان اكثر امنا.
الا ان اللواء محمد نجيب مساعد اول وزير الداخليه قد صرح بان لا صحه لما يثار حول مقتل نخنوخ داخل السجن وان نخنوخ بصحه جيده وهو في قبضه الامن.
يذكر ان احدث تصريحات نخنوخ والاكثر دويا هي قوله ان الشيخ خالد عبد الله احد عملاء امن الدوله وهو ضليع في حرق المجمع العلمي ، يذكر ان نخنوخ يقال انه اشهر بلطجي في مصر ويعمل لديه ما يقرب من ٢٠٠ الف بلطجي وكان اليد الخفيه لحبيب العادلي وبعض رموز النظام السابق وضباط امن الدوله، ويقال ان من كان يغضب عليه هؤلاء كان يطلب من نخنوخ تصفيته وعدم ابقاء اثر له عبر استدراجه عن طريق بعض الفتيات ثم القائه الى الاسود الجائعه لتلتهمه ولا تبقي على اثر له.
كما يقال ايضا ان نخنوخ لديه الكثير من الاسرار عن رموز النظام السابق لذا يتوقع ان يتم محاولات لاغتياله لعدم كشف هذه الاسرار.

2 تعليق:

غير معرف يقول...

يارب يتنه عايش عشان يجيب رجل الي في سجن طره


غير معرف يقول...

اكيد اتعرف مين ورا السم وهوه المطلوب الاول ابل نخنوخ وشكر وتقدير لرجال الامن فى بلد الامن والامان ( ام الدنيااااا مـــصر )

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار