غرائب وعجائب التجميل الصفع على الوجه ينشط الدوره الدمويه للنساء والدم والبول والأغرب سم الأفاعى طرق جديدة للعناية بالبشرة والشعر


مثل ما يبدو امامكم فى عنوان الموضوع فمضوعنا اليوم سنتحدث فيه عن غرائب وعجائب التجميل فتعودنا دائما ان نعرف ان الاعشاب والكريمات هى التى تفيد البشره ولكن الاغرب ان تعرفوا ان الفضلات والدم هم افضل للعنايه بالبشره والاغرب من ذلككله هو سم الافاعى .

الصفع على الوجه ينشط

ففى تقرير لسماح على احد خبراء التجميل والعنايه بالبشره تقول 
 إن غرائب عالم التجميل تختلف باختلاف عادات الشعوب ففى اليابان مثلا يستخدمون فضلات الطيور لحل مشاكل البشرة حيث تصنع عجينة من فضلات طائر البلبل مع نخالة الأرز ويدهن بها الوجه لحماية الجلد من الأشعة الضارة.
ولقد تم حل الكثير من مشاكل البشرة لاحتواء تلك الفضلات على الأحماض الأمينية المهمة في تغذية الجلد وإزالة النمش.
وتضيف خبيرة التجميل سماح على ان الاكثر غرابه هو استخدام سم الافاعى فى جراحات التجميل فسم الافاعى يستخدم بديل لحقن البوتوكس لما يحتويه من خصاصئص مشابهه للبوتوكس فى التخلص من التجاعيد والترهلات وشد الجلد .

وتقول سماح على ان معظم البلاد الاسيويه تستخدم الزبده لشد البشره وعلاج اهم مشاكلها.

والاغرب فى هذا كله عندما تعرف ان الصفع على الوجه يعتبرونه البعض طريقه لتنشيط الدوره الدمويه  فهذه الطريقه يستخدمونها فى تايلاند .


وتضيف خبيرة التجميل  سماح على  أن أحدث طرق العناية بالشعر التالف باستخدام بول الثور لتقوية جذور الشعر وتغذية  البصيلات وعلاج الشعر المتقصف واستعادة لمعانه.
الجدير بالذكر انه يوجد احد انواع الماسكات وهو ماسك الدماء ويستخدم لتنشيط الدوره الدمويه






0 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار